شاهدوا.. نجيب أزرقي، مغربي بديار المهجر يعلن ترشحه لرئاسة فرنسا


شاهدوا.. نجيب أزرقي، مغربي بديار المهجر يعلن ترشحه لرئاسة فرنسا
ناظور سيتي متابعة

أبان نجيب أزرقي، رئيس حزب الاتحاد الديموقراطي لمسلمي فرنسا، عن عزمه دخول غمار الانتخابات الرئاسية الفرنسية، التي ستجرى في أبريل المقبل .

وأكد أزرقي، الفرنسي من أصول مغربية، في تسجيل مصور كان قد نشر على قناة الحزب في اليوتوب، على أن غايته من الترشح للانتخابات الفرنسية المقبلة، هي مواجهة حملة الكراهية التي يتعرض لها المسلمين في فرنسا، خاصة وأن هناك شخصيات تتبنى الفكر اليميني ستدخل غمار المنافسة على الرئاسة .

وعن سبب اتخاذه لقرار الترشح في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، شدد أزرقي على أن ارتفاع نسبة الكراهية التي يواجه بها جزء كبير من المواطنين المسلمين بفرنسا كان الدافع الأساسي وراء الإقدام على هذه الخطوة .


كما قال نجيب أزرقي، بأنه لا وجود لحل آخر غير الترشح للانتخابات، من أجل التمكن من إيصال صوت كل مظلوم، وكل مسلم فرنسي، وكذا جميع المتضررين من هذا النظام السياسي الفاسد .

وأضاف المتحدث أنه يسعى إلى إيقاف نزيف التحريف الذي يتعرض له الدين الإسلامي، بالإضافة إلى محاولة إيجاد حلول للمشاكل التي يعيشها الشعب بأكمله .

وجدير بالذكر أن حزب الاتحاد الديموقراطي لمسلمي فرنسا كان قد تم تأسيسه سنة 2012، حيث قام بتحديد هدف يتجلى في اقتراح 100 مرشح للانتخابات المقبلة، وأكد على أنه بالفعل قدم ما يفوق عن 60 مرشحا .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح