شاهدوا.. بوزيان وأصدقاؤه يحتفلون بـ "عيشاتا " في حفل زفافها


ناظورسيتي: متابعة

احتفل الفنان الكوميدي بوزيان رفقة مجموعة من أصدقائه، بزفاف الممثلة الناظورية الشابة المعروفة باسم "عيشاتا"، إحدى المشاركات في الإنتاج المسرحي "ناظور كوميدي كلوب لا كاصا دي بابيل"، التي بصمت على نجاح كبير على المسوى الوطني والأوروبي.

ووثق بوزيان مجموعة من فقرات العرس الذي شارك العرسان الفرحة، كل من الفنان علاء البشيري وعبد القادر أرياف والمغني الناظوري المقيم بفرنسا، رشيد أنس، إلى جانب العديد من أصدقاء وأقارب العرسان.

واتسم حفل الزفاف، بالعديد من المواقف الطريفة والمضحكة التي تم نشرها على الصفحة الرسمية للفنان بوزيان على انستغرام وسنابشات، بحيث تم نشرها على نطاق واسع احتفالا بزواج الفنانة "عيشاتا"، التي عبرت هي كذلك عن سعادتها بمشاركة أصدقائها حفل زفافها بهذا الشكل.



ومن خلال تدوينة لها تعبيرا منها عن شكرها لبوزيان، قالت عيشاتا،" من أين أبدأ كلامي وكيف سأنهيه، أشكرك يا بوزيان وأشكر كل الأصدقاء وكل من وقف بجانبي لتحقيق هذا الحلم، الذي طال انتظاره، كنت الأخ الذي لم تلده أمي والأب الذي عوضني فقدان أبي".

واسترسلت عيشاتا، " أنت الذي لطالما وقف بجانبي وساندني ونصحني، كلمة شكر غير كافية في حقكم من بعد الله تعالى تحقق حلمي، وجعلتم عرسي أسطوريا، ترليون شكر لك ولكل الأصدقاء الأحباء الغنيون عن التعريف وكل من وقف معي وساندني من قريب أو بعيد"، تعبيرا منها عن فرحتها وسعادتها بزواجه الذي طال انتظرها.

وتميزت فقرات الحفل بالجولة التي أصبحت أمرا رسميا في العديد من حفلات الزفاف، والمتمثلة في زيارة كورنيش المدينة لالتقاط صور للعرسان، خصوصا بعد تهيئته من طرف وكالة مارتشيكا التي جعلت منه محجا عالميا للزوار


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح