NadorCity.Com
 


سكان حي قدماء المحاربين بالناظور يطالبون السلطات المحلية بهدم منزل مهجور يأوي اللصوص ومدمني المخدرات القوية


سكان حي قدماء المحاربين بالناظور يطالبون السلطات المحلية بهدم منزل مهجور يأوي اللصوص ومدمني المخدرات القوية
جواد بودادح | نور الدين جلول


طالب سكان حي قدماء المحاربين وبالضبط القاطنين بشارع طه حسين بالناظور، من السلطات الأمنية والمحلية التدخل لحل ما سموه بـ "الخطر الأمني" الذي يهددهم لمدة زمنية ليست بالقصيرة.. ويتمثل هذا الخطر في منزل سفلي تآكلت أسواره وتساقط جانب منه جراء الإهمال الذي طاله من طرف ملاكه الذين يرفضون إصلاح المنزل أو هدمه.

ويشكل هذا المنزل "المهجور" خطرا حقيقيا على سكان ذات الحي، على اعتبار أنه يأوي مجموعة من المتسكعين ومدمني المخدرات القوية والكحوليات ذكورا وإناثا، وباتت هاته "الخربة" تهدد سلامة المواطنين الصحية نظرا للروائح الكريهة التي تنبعث منها.

وأمام هذا الوضع المزري، طالب رئيس ودادية مغرب الخير السكنية، في تصريح خص به ناظورسيتي، بتعجيل تدخل الجهات المسؤولة بالمدينة وذلك لردع جميع أساليب الانحراف والمخاطر المنبعثة من هذا المنزل تفاديا لوقوع كارثة ما إذا لم تتدخل الجهات الوصية.. وأضاف أنه تم مراسلة المسؤولين لأكثر من أربع مرات وقام قائد المقاطعة الثالثة بزيارة ميدانية للمنزل المهجور، دون أن تتخذ أية تدابير.

في المقابل ناشد رئيس الودادية المسؤولين بهدم هذا المنزل، تفاديا لأي صدامات مع ساكنة الحي التي تزايدت حدة غضبها إزاء لا مبالاة القائمين على هذا الموضوع، ومهددا في ذات الحين باتخاذ زمام المبادرة بمعية ساكنة الحي لهدم المنزل المعني بأيديهم.






























1.أرسلت من قبل mohamed boziton في 16/02/2012 10:59
Viva jawed ino akaniw yahfed arabyy tarwa dchar ino ja3far wollah baz ayaryaz wollah 3i9an dini jonkit ni ikhsi anghza adasan ksan sani tchabola ni fadhan hay l9ofama2 lmoharibin fadhan dchar s7ab lhirwin llah yy3fo 3lihom ntatar zi solta adaksan sani tchabola ni ocha azysan nahna chwait yallah merci












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الشرطة القضائية بالناظور تحبط محاولة لشحن أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش نحو أوروبا من سواحل تزاغين

مأساة.. الناظور يسجل حالتي وفاة وعددا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة