NadorCity.Com
 


سكان حي العراصي يشتكون من تنامي ظاهرة السرقة بحيهم ويحملون المسؤولية لرجال الأمن


سكان حي العراصي يشتكون من تنامي ظاهرة السرقة بحيهم ويحملون المسؤولية لرجال الأمن
ناظورسيتي | محمد الطالبي

يشتكي سكان حي العراصي بالناظور من تنامي ظاهرة السرقة المتكررة، التي باتت تستهدف المنازل والمحلات التجارية، حيث أصبحت ساكنة الحي المذكور عرضة للخطر، جراء السرقات المتوالية التي تنكب عليهم بشكل متكرر، في غياب تام للأمن الوطني الذي يتقاعس في أداء مهامه كما يجب، فحسب تصريح احد شهود عيان لموقع ناظورسيتي، أكد أن الحي يشهد غياب الدوريات الأمنية، التي بواسطتها تشعر المواطنين بالراحة والطمأنينة، بحيث مجهودات الأمن لازالت ضئيلة في محاربة اللصوص، وهو الأمر الذي يتطلب من رجال الشرطة بذل المزيد من الجهد في توفير الحماية للمواطنين.

ظاهرة السرقة، تجتاح مختلف شوارع وأحياء الناظور، وليس العراصي وحده، بحيث يتمكن مجموعة من اللصوص في بلوغ غاياتهم في سهولة تامة، دون وجود أي صعوبات، وهو الأمر الذي يتطلب أخذ المزيد من الحيطة والحذر، وتكثيف العديد من الدوريات من أجل محاربة هذه الظاهرة التي باتت تهدد حياة المواطنين.













المزيد من الأخبار

الناظور

شاطئ تاوريرت بأركمان.. وجهة عائلية تستقطب المصطافين بأجواء مريحة وخدمات محسنة

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

ندوة علمية بالناظور تخليدا لليوم الوطني للمقاومة واستحضارا لبطولات الشهيد محمد الزرقطوني

تعزية في وفاة الدكتور جمال حدادي بعد مسيرة حافلة بالعطاء الأكاديمي

استعدادات ميناء ألميريا واستثمارات جديدة لتأمين خط الملاحة صوب الناظور في عملية العبور

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"