رحلات في اتجاه المغرب على متن طائرات شركة "ريان إير” بـ50 درهما فقط


رحلات في اتجاه المغرب على متن طائرات شركة "ريان إير” بـ50 درهما فقط
ناظورسيتي -متابعة

ضمن برنامجها الذي سطّرته في إطار الترويج لخطوطها، في إطار عرض ترويجيّ منخفض التكلفة سيستمر 48 ساعة، طرحت شركة الطيران الإيرلندية منخفضة التكلفة “ريان آير”، وفق ما أعلنت في موقعها الرسمي، تذاكر صوب 240 وجهة في مختلف دول العالم، بما فيها المغرب خلال شهري شتنبر وأكتوبر بسعر لا يتجاوز 5 أورو للرحلة الواحدة.

ويعدّ هذا السعر الرخيص لتذاكر الرحلات نحو البلدان المعنية جزءا من العرض الترويجي منخفض التكلفة الذي دعت بموجبه شركة الطيران المذكورة المسافرين الذين يرغبون في السفر إلى المغرب أو إحدى الوجهات الأخرى إلى اقتناء تذاكرهم عبر موقعها على الإنترنت في أجل لا يتعدى (أمس) الأربعاء.


وأفادت الشركة الإيرلندية بأن هذه التذاكر تتعلق بالإقامات التي ستتم في شتنبر أو أكتوبر، ما يعني أن أسعار تذكرة ذهاب فقط إلى برشلونة وميلانو ومانشستر وبودابست من "باريس بوفي" هي 5 أورو. وهو الأمر الذي يسري أيضا على بوردو وكاركاسون ونانت ومرسيليا. كما تسري هذه الأسعار على خط باريس -مراكش وبواتيي -مراكش.

وتسبّبت أزمة كورونا في خسائر فادحة لمختلف شركات الطيران في العالم. وفي هذا الإطار كان توقع الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" قد توقّعَ أن تكبّد الأزمة شركات الطيران خسائر تناهز 84 مليار دولار، إضافة إلى تقليص إيراداتها إلى النصف، ما سيكون أسوأ عام في تاريخ قطاع الطيران. ورجّح الاتحاد أن تنخفض الإيرادات إلى 419 مليار دولار، بعدما كانت 838 مليار دولار في العام الماضي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح