حادثة غريبة.. احتراق دراجة نارية بعد اصطدامها بـ "بيكالا"


ناظور سيتي ـ متابعة

في حادثة غريبة، احترقت دراجة نارية بالكامل بعد اصطدامها بدراجة هوائية وسط مدينة مراكش، وذلك صباح اليوم السبت 3 يوليوز الجاري.

وقد كشفت مصادر محلية عن تفاصيل الحادث المروري الغريب، الذي كان حي جيليز بمدينة مراكش مسرحا له صباح اليوم السبت، بعد أن فوجئ الحاضرون باشتعال النيران بدراجة نارية، واحتراقها بالكامل في لحظات.

وأكد شهود عيان أن سائق الدراجة النارية استعمل الفرامل بشكل متواصل لتفادي الاصطدام بدراجة هوائية اعترضت سبيله، إلا أن النيران اندلعت فجأة في العجلات بسبب قوة الاحتكاك وارتفاع درجة الحرارة بالمدينة الحمراء.



ويضيف الشهود أن النيران انتقلت في رمشة عين إلى خزان الوقود، وهو ما ساهم في تأجيجها، وأدى إلى احتراق الدراجة بالكامل في وقت وجيز، لكن لحسن الحظ لم يتعرض أي من الحاضرين للأذى.

وتعيدنا هذه الحادثة إلى أخرى محادثة، حيث اندلع حريق مهول فجأة ودون سابق إنذار، في وقت سابق، في مكان مخصص لرمي المتلاشيات الخاصة بأحد المقاهي الشعبية بمدينة مراكش.

وحسب مصدر إعلامية، من عين المكان فإن هناك احتمالا كبيرا أن الحرارة المفرطة التي تعرفها المدينة الحمراء، كانت سببا في اندلاع النيران التي انتشرت بسرعة كبيرة في مكان رمي المتلاشيات، مشيرا إلى أن العديد من الأشخاص القاطنين بالقرب من مكان الحريق، قاموا بمحاولات لإخماد النيران، لكنها باءت بالفشل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح