جمعية "ما تقيش ولدي" تطلق آلية "عدنان Alert" للبحث عن الأطفال المختطفين


ناظور سيتي - متابعة

أطلقت جمعية "ما تقيش ولدي" آلية إنذار اسمتها "عدنان Alert"، بهدف العثور على الأطفال المختطفين أو المختفين.

وحسب جمعية "ما تقيش ولدي" فإن هذه المبادرة ستشكل إلى جانب خبرة ونجاعة تدخلات رئاسة النيابة العامة، والأمن الوطني، إضافة كبيرة ومساعدة أكبر في الحد من ظاهرة الاختطاف، وإنقاذ الأطفال من الوحوش الآدمية.

وأكدت الجمعية في مراسلة لها إلى رئيس النيابة العامة، أن هذه المبادرة تأتي عقب اختطاف الطفل عدنان، والعثور عليه مقتولاً بعد أن تم اغتصابه.

وتطرقت الجمعية في مراسلة لها إلى الوضعية المقلقة التي يشهدها المغرب فيما يخص اختفاء الأطفال، مستحضرة في السياق ذاته قضية الطفل عدنان.

وأفاد المصدر ذاته بأن "ظاهرة اختفاء الأطفال وعدم إيجادهم أو العثور على جثتهم، أصبحت محط العديد من التساؤلات من بينها كيفية محاربة هذه الظاهرة"، مضيفا أنها "تنتظر حلولا استباقية سريعة من أجل إيجاد أي طفل مفقود، سواء ضل طريقه أو اختطف"، وذلك "في مدة وجيزة وعلى قيد الحياة".

وناشدت الجمعية المعنية بالدفاع عن الأطفال ضحايا الاعتداءات الجنسية، رئيس النيابة العامة من أجل "إعمال آلية إنذار باختطاف كما هو معمول به في مجموعة من الدول الغربية، والتي أعطت نجاعة في العثور على الأطفال المختطفين أو المختفين".

الي الكل المرجو الانضمام الي هذه المجموعة التي سنخصصها فقط للمفقودين و التي سميت باسم عدنان alert
حتي لا ننسي ابن المغرب البريء
و انا انشاء الله ساتكفل باي مبلغ مكلف لنشر الصور في كل الاماكن العمومية
بالاضافة سنرحب بكل المحاضرات لتوعية العاءلةُمن هذة الخطورات.
و شكرا
Please adhere to this group named after this kid who was recently Kidnapped and killed by a monster
In the memory of Him we call it “ Adnane Alert”, please start by inviting friends more people we are more chance we have to save one kid
We will start also giving lectures from several well informed personalities on kids trafficking and abuse (physical sexual and emotional)
Thanks
Dr Carver
https://www.facebook.com/groups/369552197389144/?ref=share


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح