جمعية التنمية المباركة توزع 3000 قفة بسلوان والناظور منذ بداية حالة الطوارئ


ناظورسيتي: متابعة

قامت جميعة التنمية المباركة بسلوان، التي يرأسها كريم الركراكي، ومنذ أنطلاق حالة الطوارئ الصحية بالمنقطة والمغرب،بمبادرة متميزة حيث قامت بتزويع ما يناهز 3000 قفة، عن العائلات المعوزة والمحتاجة بجماعة سلوان وإقليم الناظور.

كما أطلقت الجمعية مبادرة جديدة خلال شهر رمضان تتعلق بإفطار الصائم، وذلك عبر توزيع فطور رمضان على المحتاجين، وإيصالها لهم إلى المنازل وأماكن إقامتهم، وذلك مساهمة من الجمعية في مساعدة هذه الفيئات الإجتماعية.

وأكد كريم الركراكي على أن هذه المبادرة تأتي من أجل مساعدة الأشخاص المتضررين من جائحة كورونا، خصوصا منهم الطبقات الهشة التي تضررت بفقدان الشغل، بالإضافة الى حثهم على الجلوس في المنزل وتحسيسهم بالأضرار التي من الممكن أن يسببها فيروس كورونا المستجد، وأبرز على أن الجمعية دائما ما كنت وستضل تعمل في العمل الخيري ومساعدة الطبقات الهشة، مؤكدا على أنها من الأدوار الأساسية للمجتمع المدني.

ونوه مجموعة من المواطنين بهذه المبادرة، التي من شأنها مساعدتهم على اجتياز هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها بالبلاد، معتبرين أن جمعية التنمية المباركة قامت بمجهوداتها من اجل ان يستفيد جميع المحتاجين.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح