تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة


 تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة
ناظورسيتي | متابعة

أقدمت عناصر إجرامية، فجر يومه الثلاثاء 19 يناير الجاري، بالسطو على إحدى الشقق المتواجدة بعمارة سكنية بحي العمران بمدينة العروي.

وتمكن أفراد العصابة، بسرقة خزنة حديدية من الشقة، وهي الخزانة التي كانت تتواجد بداخلها بندقية صيد وعشرات الخراطيش، بالإضافة إلى مبالغ مالية وبعض الوثائق.

ومواصلة للأبحاث والتحريات التي شنتها عناصر الشرطة بمفوضية أمن مدينة العروي، تحت اشراف رئيس المفوضية، العميد رشيد بولعدس بخصوص تعرض المنزل للسرقة، أسفرت عن تحديد هوية الأشخاص الذين استهدفوا خلال عملية السرقة، خزنة حديدية وبندقية صيد، مع الحاق اضرار بالشقة اثناء عمليات السرقة.

وعمد أفراد العصابة الإجرامية الى اقتحام الشقة، بحيث أصدروا ضجيجا بسبب عملية جر الخزانة الحديدية مما أدى إلى استيقاظ أحد القاطنين بالعمارة الذي أبلغ عناصر المداومة بمفوضية الشرطة بالعروي.



وفور اخطارهم التحق عناصر الديمومة بمكان الواقعة، بعدما تمكن أفراد تلك العصابة الاجرامية من الفرار على متن سيارة نفعية تابعة لإحدى وكالات الكراء، مما دفع عناصر الامن إلى مطاردتهم عبر شوارع المدينة، غير أن أفراد تلك العصابة الإجرامية وبالرغم من مجهود عناصر الأمن للحاق بهم، تمكنوا من الفرار.

وبعد التحريات التي أشرف عليها رئيس المفوضية بمعية عناصر الشرطة تم التوصل الى معلومات دقيقة حول مكان تواجد بعض تلك العناصر المبحوث عنها، وتم القيام بكمين مكن من القبض على المتهم الرئيسي الذي كشف عن هوية زملائه وتم القبض على المتهم الثاني وأيضا الاهتداء إلى مكان ركن السيارة التي استعملوها في عمليتهم الإجرامية .

وتم العثور على الخزانة المسروقة مكسورة بمنطقة الكطارة التابعة لجماعة حاسي بركان ومجموعة من طلقات الرصاص التي استخرجت من الخزنة ووثائق محروقة داخلها، حيث حضر إلى عين المكان أعوان السلطة وعناصر من الدرك الملكي للوقوف على حيثيات الواقعة.

هذا، وقد تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية وبتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معهم والبحث عن بقية أعضاء العصابة الإجرامية.

يشار إلى أنه تم القبض على المتهمين الرئيسين في أقل من 12 ساعة بعد التحريات العميقة التي قامت بها السلطات الأمنية بالمدينة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح