المزيد من الأخبار






تتويج المغرب ببطولة كأس العرب لكرة الصالات


تتويج المغرب ببطولة كأس العرب لكرة الصالات
ناظورسيتي: متابعة

توج المنتخب المغربي لكل القدم داخل القاعة، اليوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، بالنسخة السادسة لكأس العرب، بعد فوزه على نظيره العراقي بثلاثة أهداف لصفر.

وأجرت المباراة النهائية في القاعة المغطاة للرياضات التابعة لوزارة الرياضة بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

وأنهى المغرب الجولة الأولى متقدما على العراق بهدف دون رد، سجله عبد اللطيف فاتي الذي استغل تمريرة متقنة من زميله رايس الفن.

ورغم محاولات المنتخب العراقي، أنهى المغرب الشوط الأول لفائدته بهدف دون رد.


وأتيحت للعناصر الوطنية عدد كبير من الفرص السانحة للتسجيل في الجولة الثانية، استثمر اثنتين في الأنفاس الأخيرة من المباراة، ليتوج ببطولة كأس العرب 2022.

وتصدر المغرب المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات، بعد أن حقق 3 انتصارات على منتخب الكويت 6-4 ومنتخب الصومال 16-0 ومنتخب موريتانيا 13-0.

وفي دور الثمانية فاز المغرب على المنتخب الليبي بنتيجة 3-0، ثم اجتاز عقبة منتخب مصر في نصف النهائي بالفوز 5-2.

وارتقى المنتخب الوطني للرتبة العاشرة عالميا في التصنيف الذي أصدره، السبت الماضي، موقع “فوتسال وورد رانكينغ” المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة أحرز النسخة الخامسة من كأس العرب، بعد فوزه، قبل سنتين، بالقاهرة على نظيره المصري مستضيف الدورة، بنتيجة 4-0 في نهائي البطولة.

وكتيبة الإطار الوطني هشام الدكيك، هي بطلة القارة الإفريقية، كما نجح المنتخب الوطني أيضا في بلوغ ربع نهائي بطولة العالم، السنة الماضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح