بوسائل لوجيستيكية "متطورة" وسكن وظيفي.. افتتاح مركز الدرك الملكي "الجديد" بالعروي


ناظورسيتي: بدر الدين.أ


باشرت هذا الأسبوع، عناصر الدرك الملكي عملها بالمركز الجديد بجماعة العروي، الذي يظم اربع جماعات وهي (تيزطوطين, بني وكيل اولاد محند ,حاسي بركان ,افسو ) , والمتواجد بالمنطقة الادارية الجديدة قرب الحديقة الايكولوجية، حيث افتتح وانطلق العمل به بصفة رسمية بعد ما كانت قد انتهت به الأشغال منذ مدة.

ولوحظ قائد المركز وهو يشرف شخصيا على عملية التهيئة والتجهيز ونقل الارشيف من المركز الحالي المتهالك الى المركز الجديد رفقة عناصره الامنية، في أفق بداية العمل بصفة رسمية وسط مقر تم بناؤه وفق المواصفات الحديثة, البناية الجديدة تعد من الجيل الجديد كما تم تجهيزها بآليات متطورة ووسائل لوجستيكية وسكن وظيفي, ستخلق الراحة للعناصر التي ستشتغل به وكذا المرتفقين، وذلك بهدف تحسين الأداء الأمني والإداري لعناصر الدرك الملكي على مستوى تراب جماعات بني بويحيي.




كما يعتبر هدا المقر الجديد لدرك الملكي اول مؤسسة ادارية وامنية تم بناؤوها في الحي الاداري الجديد بالعروي الذي تم تخصيص عقارات اخرى للمؤسسات الادارية والامنية التي تتواجد داخل مدينة العروي من اجل بناء مقرات جديدة تحترم المعايير والولوجيات المتعارف عليها.

مركز الدرك الملكي الجديد من شأنه تقريب الإدارة والخدمات من المواطنين بشكل يليق بهم بحيث تم تخصيص مكاتب واماكن للانتظار ،كما سيخفف عن عناصر ذات المركز عدة اكراهات بالرغم من نقص الموارد البشرية ...

وللاشارة، وحسب مصادر ل"ناظورسيتي"، فقد تم مؤخرا تنقيل العديد من عناصر الدرك الملكي بمركز العروي والحاق عناصر جديدة مع ترقية قائد المركز "رشيد ضيف" الى مساعد اول بعد النتائج المشرفة في استتباب الامن بتراب شاسع بقبيلة بني بويحيي وله الفضل ايضا في تسريع عملية افتتاح المركز الجديد بعد ربطه بقنوات الصرف الصحي.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح