الدرك الملكي يوقف شخصين تورطا في اغتصاب جماعي لرجل من "ذوي الاحتياجات الخاصة"


ناظورسيتي: متابعة

اهتز دوار اولاد داود جماعة الغديرة قيادة المهارزة الساحل اقليم الجديدة، على قضية اغتصاب جماعي لرجل مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة (كفيف البصر).وكان الضحية قد تعرض لجميع انواع العنف والضرب والاغتصاب الجماعي حسب ما أوردته مصادر محلية نقلا عن أحد افراد عائلته و رئيس جمعية الفرح اولاد داوود.

وحسب المصادر نفسها، تعود تفاصيل الفاجعة الى يوم الخميس من الاسبوع الماضي (24 دجنبر) في منتصف الليل حينما ذهب الضحية (د.حسن) عند احد الجيران وفي تلك الليلة كان بمعيتهم رجلين اخرين حيث طلبا من الضحية العزف بالكمان الذي يثقنه وبعدما رفض الأمر، فوجئ بضربة عصا على راسه حيث قام أحدهم بخلع ملابسه، كما جاء على لسان احد افراد عائلته، ليتعرض الى اغتصاب شنيع قبل أن يتم رميه خارج البيت.



وأضافت المصادر نفسها، بعد استفاقة الرجل المسن من الغيبوبة قام أحد اشقائه بنقله الى المركز الصحي بالبئر جديد ثم الى الدرك الملكي بمدينة البئر الجديد حيث أكد لعناصر الضابطة القضائية أنه تعرض لاغتصاب جماعي من طرف ثلاث اشخاص حيث حصل بعد ذلك على شهادة طبية تتبث العجز في 35 يوما.

هذا وتمكنت عناصر الدرك الملكي من إلقاء القبض على اثنين من المشتبه فيهما يوم الخميس الماضي في حين مازال شريكهم الثالث في حالة فرار وتم تقديمهما في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام للملك بالجديدة، لمتابعتهم بالمنسوب إليهم.

وفي هذا الصدد، تسابق عناصر الدرك الملكي، الزمن، من أدجل الوصول إلى المشتبه به الثالث في القضية نظرا لخطورم الجرم المرتكب، في حق أحد المواطنين الذي يعاني من إعاقة، إذ ستأثر فيه الواقعة نفسيا وبشدة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح