NadorCity.Com
 


يوم إعلامي تكويني لفائدة المؤطرين التقنيين في ميدان كرة القدم بالجهة الشرقية


يوم إعلامي تكويني لفائدة المؤطرين التقنيين في ميدان كرة القدم بالجهة الشرقية
وجدة: عبدالقادر كتـــرة

تنظم جمعية "شباب ثقافة ورياضة" وجمعية قدماء لاعبي المولودية الوجدية يوما إعلاميا تكوينيا، يوم الجمعة 18 دجنبر الجاري بقاعة الرياض للحفلات بشارع علال الفاسي بوجدة، لفائدة المؤطرين التقنيين في ميدان كرة القدم بالجهة الشرقية مع مشاركة استثنائية للأطر التقنية بمدينة تازة.

ينشط ويؤطر هذا اليوم الإعلامي والتكويني صباحا "جان بيير مورلان" المدير التقني للفريق الوطني في موضوع تكوين الأطر حسب التوجهات الأخيرة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما يؤطر نشاط بعد زوال نفس اليوم ناصر لاركيط مدير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمداخلة في مجال التكوين التقني والتكتيكي للفئات الصغرى.

وينظم هذا اليوم الدراسي بتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم وعصبة الشرق لكرة القدم والمديرية الجهوية لوزارة الشبيبة والرياضة والمندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية. كما تجدر الإشارة إلى أن نشاط هذا اليوم الإعلامي والتكويني يجمع لأول مرة الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة وجدة وبالجهة الشرقية.

وعلى هامش هذا النشاط، ينظم صباح يوم السبت 19 دجنبر الجاري دوريا في كرة القدم يجمع بالمركب الشرفي بمدينة وجدة 8 فرق أربعة منهم لجمعيات وأربعة آخرون للمدارس من مدينة وجدة.















المزيد من الأخبار

الناظور

تدريبات مكثفة للحجاج من إقليم الناظور استعدادا لموسم الحج 1445

ثانوية الناظور التأهيلية تمثل المديرية في الاقصائيات الجهوية للمسرح الثنائي

‎صحف إسبانية: المغرب يمتلك أحدث التقنيات في أنظمة الرادار

خطبة الجمعة للدكتور عبد الحق معزوز بالناظور: تعديلات مدونة الأسرة وحرب المصطلحات

تعطل إشارة ضوئية بالناظور يسبب فوضى في حركة المرور

الناظور: ملتقى إعلامي للتوجيه ما بعد البكالوريا يضم أكثر من 40 مؤسسة

ساحة التحرير بالناظور تجمع عشرات المحتجين بسبب إسرائيل