NadorCity.Com
 


وقفة احتجاجية لفروع التنسيق الاقليمي للدريوش بميضار


وقفة احتجاجية لفروع التنسيق الاقليمي للدريوش بميضار
ناظورسيتي

في اطار تأكيد معطلي ومعطلات اقليم الدريوش على انه لا تراجع بمعركتهم الاقليمية حتى يتم التعامل بشكل جدي مع المذكرة المطلبية للتنسيق الاقليمي من طرف الجهات المسؤولة بالاقليم، نظمت فروع التنسيق الاقليمي للدريوش"ميضار ،قاسيطة،ايت اوليشك ، الدريوش" وقفة احتجاجية امام دائرة الريف بميضار يوم الاربعاء 04 نونبر 2009 ابتدأت على الساعة العاشرة صباحا . استمرارا في الاشكال الاحتجاجية التي يخوضها المعطلين.

وقد جاءت هذه الوقفة أيضا في اطار التنديد بالقمع الذي تعرضت له المسيرة الوطنية للجمعية يوم الجمعة 30 اكتوبر بالرباط، والجهود التي تبذلها فروع التنسيق من اجل توحيد كل ضحايا سياسة الدولة في ميدان التشغيل بالاقليم.

وقد عرفت هذه الوقفة مساندة قوية من طرف المواطنين وتركت صدى واسعا لدى الرأي العام المحلي خاصة وأنها تزامنت مع السوق الاسبوعي بميضار. كما تمت مؤازرة المعطلين في هذه الوقفة من طرف أعضاء عن اللجنة المحلية للجمعية المغربية لحقوق الانسان بميضار.

وقد ألقى نائب الكاتب العام للسكرتارية الاقليمية كلمة تناول فيها الوضع العام الذي تأتي فيه هذه الوقفة محليا ووطنيا والمتسم –حسب كلمة الوقفة- بالهجوم الشامل من طرف المسؤولين على ما تبقى من مكتسبات المعطلين والاجهاز على الحق في الشغل واعتماد اسلوب القمع والترهيب إزاء كل صوت رافض لهذا الوضع وكذلك استمرار سياسة التهميش والاقصاء الممنهجة التي تعرفها المنطقة.

وقد توعد معطلي التنسيق الاقليمي بالتصعيد في الاحتجاج وتنفيذ اشكال نضالية غير مسبوقة بالاقليم في حالة عدم استجابة مسؤولي الاقليم لمذكرتهم المطلبية.












1.أرسلت من قبل driouchi في 07/11/2009 20:56
اقليم الدريوش اقليم الدريوش اقليم الدريوش
machi i9lim midar , ewa ma3andi man sal

2.أرسلت من قبل khalid bruxelles في 07/11/2009 22:32
iwa wallah matsadham ra3jab 3ad katsawlou fi i9lim kabrou ghi sou9 dyalkom ihan allah a3likom iwa nsaw driouch rah mazal tjiw hata lyadin de mtalssa iwa ana bari mankom abni tawziiin ? allah ikhali dima mtalssa nchallah au manansawchi 3in zoura au salam au 3alaykom ?

3.أرسلت من قبل معطل في 08/11/2009 18:29
احيي صاحب الموقع على نشره ل هده التغطية .نحن كمعطلي الاقليم نطلب من كل الغيورين ان يساهموا معنا لانجاح خطواتنا النظالية قصد تحقيق ملفنا المطلبي والمتمثل في الحق في الشغل

4.أرسلت من قبل hassan antwerpen في 09/11/2009 12:29
تحية خاصة الى كل غيور على دم قبيلة امطالسة الذي لا يقوم بثمن والتاريخ يشهد على ذلك.و اقول في الاخير لاعداء إقليمية الدريوش كفى من الكلام النابي ف بيوتكم من زجاج فلا ترشقوننا بالحجارة












المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور تحتفي بالذكرى التاسعة عشرة لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

جنان عاريض تقدم أفخم الفيلات بالناظور وسط إقامة مغلقة تتوفر على مسابح وفضاءات اخرى

حريق يستنفر الوقاية المدنية بحي لعري الشيخ

إنقطاع في التزويد بالماء الشروب بهذه المناطق من الناظور والدريوش

الساكنة تستنكر لامبالاة المسؤولين تجاه حادث انفجار أنبوب للماء الصالح للشرب وسط الناظور

افتتاح الدورة الـ12 من معرض "بلادي" في العروي

اتهامات حكومة مليلية المحتلة: ما يحدث مع المغرب لا يحدث على أي حدود أخرى باستثناء تلك التي بين كوريا الشمالية والجنوبية