المزيد من الأخبار






وفاة بطلة رياضية بصعقة كهربائية أثناء الاستحمام


وفاة بطلة رياضية بصعقة كهربائية أثناء الاستحمام
ناظورسيتي: متابعة

توفيت وسام ايسغد، البطلة الجزائرية الشابة والموهوبة في رياضة الكاراتي، يوم الاثنين الماضي، نتيجة تعرضها لصعقة كهربائية مأساوية خلال الاستحمام. وسام كانت تمثل نادي الشباب الرياضي - بابا أحسن في الجزائر العاصمة.

رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي، ياسين قوري، عبر عن تعازيه القلبية لعائلة وسام التي فقدت ابنتها في سن مبكرة للغاية.

كما قدم مدير الشباب والرياضة والترفيه في ولاية الجزائر تعازيه ودعمه لأسرة الفقيدة، وتضرع إلى الله أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.


اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية أعربت أيضًا عن حزنها وأسفها لفقدان البطلة وسام ايسغد، ونشرت بيانًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث قدمت تعازيها الحارة لعائلتها. تمنت اللجنة أن يتغمدها الله برحمته الواسعة وأن يمنح ذويها الصبر والسلوان.

وسام كانت تستعد لاجتياز امتحانات شهادة البكالوريا في الشعبة العلمية بثانوية الشهيد عمار سواس - بابا حسن في العاصمة الجزائرية.

هذه الفاجعة أحدثت صدمة عميقة بين أقارب ومعارف وزملاء وسام. الجميع كانوا يعبرون عن استياءهم وحزنهم الشديدين لفقدان شابة واعدة في سن الشباب، والتي كانت تتمتع بموهبة وإمكانات كبيرة في مجال الكاراتي. كانت وسام تشكل نموذجًا للتفاني والاجتهاد في ممارسة الرياضة، وقد حققت نجاحات ملموسة وكان لديها مستقبل واعد ينتظرها.

تعاطف الناس مع عائلة وسام وزملائها كان واضحًا، حيث اجتمعوا لتقديم التعازي والدعم النفسي. كانوا يشددون على ما كانت تمثله وسام كرياضية شابة موهوبة وملهمة، وكانوا يعبرون عن حزنهم العميق واستياءهم من فقدانها بشكل مفاجئ ومأساوي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح