المزيد من الأخبار






هكذا وصل المغامر الناظوري بنعمر إلى ضفاف مارتشيكا بعد قضائه 15 ساعة في عرض البحر بين السعيدية والناظور


هكذا وصل المغامر الناظوري بنعمر إلى ضفاف مارتشيكا بعد قضائه 15 ساعة في عرض البحر بين السعيدية والناظور
بدر أعراب | محمد العبوسي | حمزة حجلة

كما كان مقررا، وصل المغامر العالمي سعيد بنعمر إبن مدينة الناظور، ليلة أمس السبت، ضفاف شاطئ أطاليون القصي عن مدينة الناظور المركز، بنحو ثلاثة كيلومترات، بعد قضائه 15 ساعة بالتمام والكمال في عرض مياه البحر قاطعا إياه بواسطة التجديف من مدينة السعيدية إلى حاضرة الناظور.

ووجد البطل بنعمر خائض التحديات الصعبة عبر ركوب أمواج البحر العاتية، أثناء حلوله بضفاف القرية السياحية "مارينا" المطلة على مدينة الناظور، وجد في استقباله فضلا من باشا الجماعة الحضرية، حشدا من زملائه والمعجبين بمغامراته المحفوفو بالمخاطر.

وفي حديثه إلى موقع ناظورسيتي التي واكبت مغامرة سعيد بنعمر منذ إنطلاقتها إلى ختامها أول بأول، أوضح الأخير بأن رحلته عبر التجديف من السعيدية إلى الناظور كانت صعبة للغاية بسبب سوء الأحوال الجوية، غير أنه ومع ذلك ربح التحدي وكسب الرهان بقطعه البحر على طول خط المدينتين الساحليتين.

وأكد بنعمر المعروف بقطعه المحيط الأطلسي من دكار إلى البرازيل، على أن قيامه بخوض مغامرات جد صعبة في عرض البحار، الهدف منه أساسا ممارسة عشق يستهويه منذ الصغر، إضافة إلى رغبته في إشاعة رياضة مائية من هذا النوع بين أوساط العموم، سيما بالناظور، مشيرا إلى أن حلمه تأسيس نادي لرياضة التجديف بمدينته في حال تواجد رواد ومغامرين.

فيديو بعد قليل







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح