المزيد من الأخبار






هذا ما قالته "الكاف" حول صفع المصريين لفوزي لقجع


هذا ما قالته "الكاف" حول صفع المصريين لفوزي لقجع
ناظور سيتي ـ متابعة

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في تقرير رسمي بخصوص الأحداث التي تلت نهاية المباراة بين المنتخبين المغربي والمصري أمس الأحد، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، ضمنته ملابسات الاشتباكات بين مكونات الفريقين.

ووفق معطيات تقرير “الكاف”، فإن الواقعة عرفت اشتباكات بين مكونات المنتخبين، فيما لم تسجل أي اعتداءات جسدية من أي نوع على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع كما تم الترويج له يوم أمس.

وأوضح التقرير الموقّع من طرف الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن الاشتباكات كانت بين لاعبي المنتخبين وبعض أعضاء الطاقم التقني المصري.


وأضاف ذات التقرير الرسمي، بأن تدخل فوزي لقجع كاما شفهيا لإنصاف لاعبيه دون حصول أي اعتداء، ليتم احتواء المشكل في ظرف لم يتعد 10 دقائق.

وحسب ذات التقرير فإن رئيس الاتحاد المصري تدخل بشكل مباشر في الواقعة، وتقدم باعتذار رسمي لمكونات المنتخب المغربي في غرفة الملابس رفقة مدرب الفراعنة البرتغالي كارلوس كيروش ومساعده.

ومن جانبه، نفى مصدر جامعي مسؤول، الأخبار التي راجت في الساعات الماضية حول تعرض فوزي لقجع لاعتداء من الحارس الرابع لمرمى المنتخب المصري، أثناء الاشتباكات التي حصلت في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره المصري، أمس.

وكانت صحيفة “ليكيب” قد نشرت مقالا لها يتضمن كواليس إقصاء المنتخب المغربي من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا على يد المنتخب المصري (1-2).

ومن جهة أخرى، أفادت مصادر مصرية بأن الواقعة المنقولة من طرف الصحافة الفرنسية صحيحة، وأن المشادة بين لقجع وجاد محمود انتهت سريعا بتدخل من بعض مكونات المنتخب المصري.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح