NadorCity.Com
 


مواطن ناظوري يشتكي "مادلين" مرجان واللجنة الإقليمية لحماية المستهلك تؤكد سلامة ظروف إنتاجها


مواطن ناظوري يشتكي "مادلين" مرجان واللجنة الإقليمية لحماية المستهلك تؤكد سلامة ظروف إنتاجها
جواد بودادح | نور الدين جلول


تقدم أحد المواطنين بمدينة الناظور بشكايات موسعة ضد المؤسسة التجارية "مرجان – الناظور"، حيث تؤكد هاته الشكايات التي توصل ناظورسيتي بنسخ منها، والمعروضة على كل من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ومندوب وزارة الصحة ورئيس مفتشية قمع الغش بالناظور، (تؤكد) أن هذا المواطن اشترى الحلوى (مادلين) من متاجر مرجان فتفاجأ بتواجد مادة بلاستيكية "مطهوة" داخل الحلوى.

ويطالب هذا المواطن من السلطات والجهات المعنية التدخل، والقيام بالإجراءات اللازمة لمتابعة ما سماهم بـ "المستهترين بصحة المواطنين والمستهلكين".

في حين أكدت إدارة مؤسسة مرجان – الناظور في اتصال أجراه موقع ناظورسيتي بها، أكدت أنها استقبلت بداية هذا الأسبوع أعضاء من لجنة حماية المستهلك ووقفت على سير عملية إنتاج هاته الحلوى، وأكدت أن مراحل صنعها تمر في ظروف صحية وقانونية، وأضافت إدارة مرجان، أن تقرير اللجنة أفاد أن تلك المادة البلاستيكية والتي وجدت داخل الحلويات، هي في الأصل تستخدم لتغليفها وأنها لا تشكل أي خطر على صحة المواطن.















1.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 07/01/2012 19:36
ما دمت في المغرب فلا تستغرب
أرخص ما في المغرب هو المواطن

2.أرسلت من قبل abdel rifi في 07/01/2012 19:56
ma domta fi almaghrib fla tastaghrib allajna kat3arfo mazyan arachwa ach kadir wakha bnadem mayat igolo lik rah hay wach makatchofch??????!!!!!!!!o3awad f casa blanca annas katakol lahmir laklab 3aaaaaaaadiiiii .iwa allah yahfadna osafi .ashab nador ba3da tasdahacham smarjan anni hhhhhhhhntag 1 narhajath wakhanagh datis aslan

3.أرسلت من قبل sif في 07/01/2012 20:32
mara ini ikhedemen di mrjan di chefan hit machi madelina wah atass ne rehewayekh khessan dini hhhhhhhhhhhhh

4.أرسلت من قبل sana في 07/01/2012 21:57
awala, al ikhwan marjan wahad machro3 kayastafad mano 1000 al achkas ama ali kayhadro rir maryara walo kano khadamin f marjan wathaslo wahoma sar9in wajraw 3lihom

5.أرسلت من قبل Ossama El Oufi في 07/01/2012 23:42
يا الله يا الله قامت القيامة على قطعة بلاستيك صغيرة سقطت سهوا في العجين,شكايات قدمت ومحاضر كُتبَِتْ غريب امرنا نحن البشر,الا نجد احيانا في اكلنا الذي يُطبخ في بيوتنا اجساما غريبة ؟ خاصة الشّعر شعر امهاتنا او اخواتنا او زوجاتنا وهذا يقع في جميع البيوت وانظف المطابخ.
لا يجب علينا ان نحاسب الناس عن الاخطاء اللا إرادية التي يقومون بها ونترك متعمدي الاخطاء بلا رقيب ولا حسيب

6.أرسلت من قبل samir في 08/01/2012 22:13
alah yahfad man marjan ayatma emazigan ba3dat e marjan

7.أرسلت من قبل rafik في 09/01/2012 21:16
a7na la3rab darori man alghach kif taykol almatal kawar wa3ti la3war

8.أرسلت من قبل adilcom في 10/01/2012 01:02
اكن كل الاحترام لهذا الشخص وتصتفه صحيح % 200، كما يقول المثل : حضي الجرة قبل ماتهرس ، مشي حتئ توقع شي حاجة عاد نديرو شكاية

9.أرسلت من قبل adam في 11/01/2012 15:12
إلى كل غيور : ما رأيكم في إثارة حملة على الفايسبوك لمناهضة بيع الخمور و المواد الفاسدة

10.أرسلت من قبل alwanas في 11/01/2012 20:00
الله يكثر من امثالك، بالنسبة لي هاذو هوما الناس اللي عندهم غيرة
حيث صراحة عيينا بالاستهتار و الاستخفاف بالمواطن في كلشي
و المسؤولين ما باغينش يحشمو خلاص، ليس فقط المسؤول المستوزر و لكن حتى المسؤول العادي
او العامل البسيط، راه ما كايناش روح المسؤولية اعباد الله












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. شركة Assakali maison desing للمفروشات المنزلية ترحب بزبنائها بعد حفل افتتاح محلها

شاهدوا.. بريسول: هكذا نحتفل بعيد المولد النبوي

حضانة فيكتور هيغو تنظم أيام الأبواب المفتوحة وتفتح أبواب التسجيل لأطفال وتلاميذ الناظور

حادثة سير خطيرة تخلف خسائر مادية مهمة في الطريق الرابطة بين الناظور وأركمان

استنفار أمني بعد العثور على شاب أنهى حياته بترقاع

في حوار مثير.. أزواغ يكشف عن أهم إنجازات الجماعة وتدخلاتها للقضاء على الفساد والزبونية والسمسرة

ثانوية الفطواكي توضح.. التلميذة التي تعرضت لحادث بالمؤسسة تعاني من المس