المزيد من الأخبار






مخدرات وأسلحة وسيارات مزورة: سقوط عصابة في قبضة الدرك الملكي بالناظور


مخدرات وأسلحة وسيارات مزورة: سقوط عصابة في قبضة الدرك الملكي بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

ألقت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للعروي، التابعة لسرية زايو، القبض على 3 أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والتزوير وتكوين عصابة إجرامية. وتم حجز خراطيش وسيارتين مزورتين، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المخدرات والأقراص المهلوسة.

تمت عملية الاعتقال بناء على معلومات استخباراتية تحت إشراف القائد الجهوي للدرك بالناظور، ورئيس سرية زايو، وتمت بنجاح لإنهاء نشاطاتهم الإجرامية.

وقد تم ضبط المشتبه فيهم في جماعة بني وكيل أولاد محند، حيث تم العثور على حوالي 20 خرطوشة وكمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 200 غرام، بالإضافة إلى 150 حبة من الأقراص المهلوسة.


ووفقا للمصادر، كان المشتبه فيهم جزءا من عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، وكانوا يستخدمون سيارات رباعية الدفع في أنشطتهم الإجرامية.

يذكر أن السلطات قد تمكنت في شهر مارس الماضي من توقيف شخص آخر ينتمي لنفس العصابة الإجرامية، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية.

تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام العدالة لمحاكمتهم بتهمهم، وتستمر التحقيقات لتحديد أي مشتبه آخر محتمل في القضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح