المزيد من الأخبار






"لارام" تلغي حجوزات عدد من الرحلات المبرمجة بين المغرب وهذه الدولة


"لارام" تلغي حجوزات عدد من الرحلات المبرمجة بين المغرب وهذه الدولة
ناظور سيتي ـ متابعة

استغرب عدد من المواطنين المغاربة من إقدام شركة الخطوط الملكية المغربية بإلغاء حجوزات لهم تهم رحلات بين الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب، دون سابق إنذار.

وقد اشتكى المعنيون من إلغاء التذاكر التي حجزوها لرحلات بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، ذهابا أو إيابا، عبر شركة الخطوط الملكية المغربية.

واستغرب بعض من هؤلاء في اتصالهم بوسائل إعلام مغربية الإقدام على خطوة إلغاء التذاكر الخاصة بالرحلات الجوية عبر شركة الخطوط الملكية دون تقديم إخبار مسبق، أو حتى توضيح السبب.

وقد وضحت شركة الخطوط الملكية المغربية، حسب مصدر إعلامي، أن الحجوزات لم يتم إلغاؤها بين الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب، مشيرة إلى وجود عدد من الرحلات المبرمجة التي تصل إلى مطار محمد الخامس.


وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بكون التذاكر المعنية، الخاصة بالرحلات الجوية بين البلدين، المبرمجة من لدن شركة “لارام”، تم اقتناؤها عن طريق منصة وسيطة، تأخرت في أداء المبالغ الخاصة بها للخطوط الملكية.

كما أضاف المصدر نفسه أن الزبون بالنسبة للشركة لم يقم باقتناء التذكرة، وبالتالي فإن النظام الخاص بها يلغي الحجز، نافيا أن يكون جرى إلغاء الرحلات بين البلدين عبر خطوط “لارام”.

جدير بالذكر إلى أن الخطوط الملكية المغربية أكدت اليوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن جميع تذاكر الرحلات الإضافية الأخيرة التي أعلنت عنها جرى بيعها في وقت قياسي، وتعمل حاليا عبر فرقها على توفير رحلات إضافية بانتظام.

وقد أصدر الملك محمد السادس، تعليماته السامية للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة، وفق بلاغ للديوان الملكي.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح