المزيد من الأخبار






قراء ناظورسيتي: نتمنى الشفاء العاجل لمحمد و السلطات المحلية تتحمل كافة المسؤولية‎


قراء ناظورسيتي: نتمنى الشفاء العاجل لمحمد و السلطات المحلية تتحمل كافة المسؤولية‎
ناظورسيتي: شفيق الزروالي

اثرت صورة الطفل محمد بوعيشي الذي تعرض لضربة غادرة على مستوى الرأس بواسطة حجارة كبيرة من احد المختلين بالتجمع السكني كرونة ردود فعل تستهجن ترك السلطات المحلية لأفواج من المختلين و مرضى النفسيين يتجولون وسط الشوارع و الازقة بتمسمان و المناطق المجاورة ..

مراد أحد المعلقين على المقال طالب بإنزال أقصى العقوبات على الجاني و إيداعه السجن حيث يقول " يجب اتخاذ أشد العقوبة ضد ذلك الأحمق، الذي كاد أن يقتل هذا الطفل البريئ. و لا يترك سبيله أبدا. لأنه سيعاود هذه الفعلة.و أن يحاكم بالسجن و وضعه في زنزانة خاصة به. لأنه معتدي و الاعتداء واضح. كذلك يجب على العائلة ألا تتخلى عن معاقبة هذا اللعين الأحمق بأقصى العقوبة.." في حين حمل قارئ آخر لقب نفسه ب"عبد ربه" كافة المسؤولية للسلطات الوصية " احمل المسؤولية لوزير الصحة و لمشروعه الفاشل القاضي بفك قيود المرضى العقلانيين من ديار المسمى بويا عمر. كان عليه قبل اغلاق هذا المأوى ترتيب الارضية الصحية التي تتكلف بإيوائهم بدل التسرع و العجرفة. ها هي الان جل مدن المغرب الغير النافع تعج بالمرضى العقليين. حسبي الله ونعم الوكيل".. كما التمس نور الدين لرميحي من السلطات المسؤولة إيداع المتهم السجن أو مصلحة الامراض العقلية خاصة و انه معروف باعتداءاته المتكررة على الاطفال حيث يقول في تعليقه على الموضوع " نلتمس من السلطات المختصة أن تبادر بإيداع هذا المختل المعروف بعدائه للأطفال في مصحة الأمراض العقلية حتى لا تتكرر المأساة.."

و لم يفوت المعلقون على المقال الدعاء بالشفاء العاجل للطفل محمد بوعيشي التي تعرض لهذا الاعتداء الغادر الذي كاد أن يودي بحياته لولا الالطاف الإلهية و تدخل طاقم طبي من 7 أفراد لإجراء عملية جراحية مستعجلة له لرتق جروحه و جبر الكسر الذي أصيب به نتيجة قوة الضربة ..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح