المزيد من الأخبار






في أول أيام رمضان.. شجار حول سياح أجانب يتطور إلى جريمة قتل مروعة


في أول أيام رمضان.. شجار حول سياح أجانب يتطور إلى جريمة قتل مروعة
ناظورسيتي – متابعة

اهتزت ساكنة حي العروس في المدينة العتيقة بمراكش، أمس الأحد، على وقع جريمة قتل وصفت ب"المروعة"، راح ضحيتها شخص يشتغل في مجال السياح بطريقة غير قانونية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن مرشدين غير مرخصين دخلوا في شجار فيما بينهم حول سياح أجانب، قبل أن يتطور الأمر إلى جريمة قتل، حيث أٌقدم أحدهم على توجيه طعنات بواسطة سكين للهالك على مستوى العنق.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك مباشرة بعد تعرضه للطعنات، سقط الأرض مضرجا في بركة من الدماء، غير أنه يتم نقله من قبل شخصين على متن دراجة نارية، حيث قاما بوضعه أمام مقر الوقاية المدنية.


وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث باشرت عملياتها للوصول إلى المعنيين بالأمر المشتبه تورطهم في هذه القضية.

وتأتي هذه الجريمة، على أيام فقط، من جريمة القتل التي شهدتها جماعة بني أدرار بجهة الشرق، حيث أقدم شخص على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سكين لابن عمه على مستوى العنق، بسبب خلاف عائلي.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الجاني دخل في غلاف عائلي مع إبن عمه على مستوى المنطقة التي يقطنان بها، قبل أن يعمل على التوجه صوب قلب المدينة، حيث عمل على إنزال من السيارة، قبل أن بغرس سكين من الحجم المتوسط في عنقه ويلوذ بالفرار.

وأضافت المصادر ذاتها، الهالك سقط في بركة من الدماء، قبل أن يتم نقله صوب المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأفادت أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي ببني أدرار في إطار هذه القضية، قادت إلى توقيف المشتبه فيه داخل منزل والده، حيث ظل مختبئا منذ ارتكابه لجريمة القتل.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الجاني خلف ورائه 3 أطفال، فيما خلف الهالك 4 أطفال، فيما أرخت الجريمة بظلالها على جماعة بني أدرار بأكملها.

وأخضعت عناصر الدرك الملكي، الشخص الموقوف والمشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد، لتدبير الحراسة النظرية الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح