المزيد من الأخبار






في أول أيام رمضان.. جرائم قتل بشعة تهز شوارع المدن المغربية


في أول أيام رمضان.. جرائم قتل بشعة تهز شوارع المدن المغربية
ناظورسيتي – متابعة

في أول أيام شهر رمضان، تم تسجيل 5 جرائم قتل موصوفة ب"البشعة"، والتي اهتزت لها مجموعة من المدن المغربية، وهو ما آثار امتعاض واستياء المواطنين.

وذكرت مصادر مطلعة، أن جرائم القتل تم تسجيلها في كل من مدينة الجديدة، آسفي، ومراكش، ناهيك عن الشجارات التي تؤدي إلى إصابة أشخاص بحروح بليغة.

وأضافت، أن "دوار البحارة"، المتاخم لمنتجع سيدي بوزيد بالجديدة، شهد جريمة قتلٍ مزدوجة، راحت ضحيتها زوجة وصديقتها، فيما حاول الزوج القاتل الانتحار برمي بنفسه من الطابق الثاني.


وأشارت إلى أن سكان الدوار سمعوا بعد أذان المغرب بقليل صراخ طفلة صغيرة، وتنادي بأعلى صوتها “واعباد الله با قتل أمي وصاحبتها”.

وأفادت مصادر مطلعة أن مرشدا سياحيا غير مرخص، دخل في ملاسنات مع نديمه الذي يمتهن هو الآخر الإرشاد السياحي، بحي “رياض العروس”، حـول قطعة من “الشيرا”، أنهاها الأول بتوجيه طعنة لنديمه، بالمدينة العتيقة، قبل أن يلوذ بالفرار.

ونقل الضحية من قبل أشخاص ووضعوه قرب ثكنة الوقاية المدنية، حيث جرى نقله بعد إشعار مصالح الوقاية المدنية، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس، بيد أنـه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وفي آسفي أجهز شخص يبلغ من العمر حوالي 39 سنة، بدوار “أولاد عبد السلام” بجماعة “احرارة” شمال المدينة، على زوجته البالغة من العمر 22 سنة، إثر خلافات بينهما، حيث غادرت بيت الزوجية منذ أسابيع نحو أسرتها، إثر خلافات متكررة بينها وبين زوجها، ليلحق بها قبيل إفطار اليوم الأول من رمضان.

وظل يترصد لها بفناء المنزل، إلى أن غادرت المرحاض بمنزل أسرتها، ووجه إليها عدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسدها، قبل أن يغادر على متن دراجته النارية إلى وجهة مجهولة، مضيفة أن الضحية كانت تعيش مشاكل كثيرة مع زوجها الذي رزقت منه بأربعة أبناء، ودأبت على مغادرة بيت الزوجية كلما زادت حدة الصراعات بينهما.

وفور وقوع هذه الجرائم دخلت الشرطة ومصالح الدرك الملكي، على خط هذه القضية وعملت توقيف المعنيين، قبل أن تعمل على إحالتهم على أنظار العدالة من أجل المنسوب إليهم


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح