المزيد من الأخبار






فنانون عالميون يصدرون ألبوما غنائيا لدعم أطفال الريف


فنانون عالميون يصدرون ألبوما غنائيا لدعم أطفال الريف
ناظورسيتي – محمد محمود

قدم أول أمس الخميس بمدينة ملقة الإسبانية ألبوم غنائي شارك في إنجازه أكثر من 50 فنان وموسيقي من مختلف الجنسيات تحت عنوان "الطريق إلى الريف".

ويهدف هذا المشروع الذي أشرف عليه الفنان ميد زياني وهو مهندس وموسيقي أمازيغي من الريف الى جمع التبرعات لفائدة أطفال الريف المهمشين وخصوصا على مستوى التعليم.

وحسب ميد زياني فإن ريع هذا الألبوم الذي يضم موسيقيين ومنتجين دولين، ستمنح لإحدى الجمعيات التي ستنسق لأنشطة ثقافية وتبرعية لأطفال في العديد من المدارس الريفية وخاصة المناطق التي تعاني من نقص في الموارد والفقر المدقع.

وشارك في إنجاز هذا الألبوم فنانين من دول إسبانيا، إنجلترا، الهند، الكويت، المغرب، كوريا، ألمانيا، أيسلندا، فرنسا، إيطاليا، بولندا… وضع كل منهم موهبته الفنية في هذا الألبوم الذي يتوقع المشرفين عليه أن يغطي جمهورا أوسع "بسبب تنوع الأساليب والألسنة وكذلك من خلال عمليات الدمج والتوأمة الموسيقية".

وشارك في المؤتمر الصحفي الذي تم خلاله تقديم الألبوم رئيس حكومة الأندلس خوسيه لويس رويز رفقة منسق المنظمات غير الحكومية في الأندلس فالنتين غونزاليس واللذين أكدا دعمهما لهذه المبادرة الخيرية التي تهدف الى دعم التعليم في الريف.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح