المزيد من الأخبار






فريق إناث شباب الريف الناظوري لكرة السلة يحقق الأهم وينهي مشواره في الصف الرابع وطنيا


فريق إناث شباب الريف الناظوري لكرة السلة يحقق الأهم وينهي مشواره في الصف الرابع وطنيا
مراسلــة :

بعد أن تأهل إناث نادي شباب الريف الناظوري لكرة السلة لنهائيات البطولة الوطنية الخاصة بالقسم الوطني الثاني التابعة للجامعة الملكية لكرة السلة والمنظمة في مدينة الحاجب، خاض الفريق النسوي الناظوري ثلاث مباريات حيث نازل فيها الفريق القنيطري والفريق المراكشي و الفريق الجديدي و ذلك أيام 11/12/13 يوليوز 2014.

فلم يكن متوقعا ان يحقق فريق شباب الريف الناظوري اناث هذه النتيجة المشرفة لحصوله على المرتبة الرابعة وطنيا خصوصا ان النادي حديث العهد و في ظروف قاهرة حسب ما تابعنا مسيرته الرياضية للموسم الفارط. كل هذا بفضل مجهودات المدرب المقتدر عبد المجيد نجاري و الذي يكرس كل وقته لتشريف المدينة واضعا يدا بيد مع رئيس النادي طارق هرواش الذي يضحي بالغالي و النفيس من اجل تحقيق ذات الفريق دون ان ننسى اللاعبات المضحيات و المناضلات من اجل تشريف المدينة و هذا في عزوف العنصر النسوي عن الممارسة الرياضية.

وبهذه المناسبة لم يفوت الفرصة كل مكونات الفريق شباب الناضوري من مكتب مسير وطاقم وتقني ولاعبات الفريق تشكراتهم الى رئيس جامعة كرة السلة » أوراش » الذي وقف معهم وسندهم طيلة مباريات السد والذي أبى إلا أن يقف بجنبهم واللتان شرف مدينة الناضور أحسن تمثيل ولأول مرة في التاريخ العنصر النسوي لمدينة الناضور تألق جديد على مستوى كرة السلة و احتلالهم للرتبة 4 في التصنيف الوطني لكرة السلة .
















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح