المزيد من الأخبار






غرق مهاجر مغربي بمسبح بديار المهجر


ناظورسيتي: متابعة

لقي مهاجر مغربي بإيطاليا حتفه مساء أول أمس السبت 17 شتنبر الجاري، إثر غرقه في مسبح داخل، إحدى الوحدات الفندقية بمنطقة رافينا.

وحسب مصادر محلية، فقد كان المغربي مع أصدقائه يقضون سهرة ليلية بأحد الفنادق المعروفة بمدينة رافينا الإيطالية، يوم السبت الماضي، قبل أن تتحول سهرتهم إلى مأساة بعد غرق أحدهم في مسبح الفندق.

وحسب نفس المصادر، فإن الضحية كان يدعى قيد حياته "ج. ح" ويبلغ من العمر 39 عاما، إذ عثر عليه جثة هامدة في المسبح المذكور .


وأفاد هؤلاء لعناصر الشرطة، بأنه بعدما اختفى صديقهم عن أنظارهم لعدة دقائق، ظهر لهم يطفو فوق سطح المسبح فهبوا مسرعين ليتفقدوا الأمر، إذ قاموا بإخراجه من المسبح واستدعاء طبيب الفندق من أجل محاولة إسعافه، الذين حضروا بعين المكان على وجه السرعة، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، ليؤكد الطبيب وفاة صديقهم غرقا.

وفتحت عناصر الأمن الإيطالي تحقيقاا سريعا حول حادثة مصرع مهاجر مغربي غرقاً في المسبح بالفندق، لمعرفة الحيثيات، والأسباب، التي أدت إلى غرقه تحت إشراف المدعي العام.

وتُعدُّ هذه ثاني جثة في الأسبوع الجاري، إذ جرى انتشال جثة مهاجر مغربي إثر الأمطار الطوفانية‮ التي اجتاحت منطقة ليماركي بإيطاليا.

وفي حادث آخر للمغتربين المغاربة، عثرت السلطات الأمنية بإسبانيا على جثة مهاجر مغربي صباح يوم الأربعاء من الأسبوع الحالي، حيث توفي الهالك بسبب طعنة بالسكين.

وقالت مصادر إعلامية إسبانية، "إن الشاب المغربي المتوفي، أصيب بطعنة على مستوى الصدر".

وأفادت المصادر، أن الضحية الذي لايتجاوز سنه 39 عاما، تم العثور عليه في بالما بالميلا بمالاقا.

كما أوضحت، أن المهاجر المغربي المذكور، تعرض لاعتداء بواسطة سكين، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت بعد الظهر.

وأضافت المصادر، أن السلطات المعنية حاولت إنقاذ الهالك، وقامت بنقله للمستشفى، إلا أنها لم تنجح في ذلك.

وذكرت نفس المصادر، أن المشتبه فيه شاب في مقتبل العمر، ذلك أن عمره لا يتجاوز 18 سنة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح