المزيد من الأخبار






طفل يتسبب في مصرع شقيقه الرضيع حرقا


ناظورسيتي – متابعة

عاشت ساكنة تطوان، أمس الأحد، على وقع الصدمة، إثر انتشار خبر إقدام طفل على قتل شقيقه الرضيع حرقا، داخل منزل والديه، وذلك في غفلة من الأم التي كانت منهمكة بنشر الغسيل فوق سطح المنزل.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الطفل كان يلعب بولاعة، قبل أن يتسبب في إضرام النار بالمنزل، الأمر الذي أدى إلى وفاة الرضيع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادثة وقعت بحي الصومال الشعبي، وان الجيران هم تدخلوا لإنقاذ الطفل الذي تسبب في إضرام الحريق بالمنزل، فيما لم يتمكنوا من إنقاذ الرضيع، بسبب انتشار ألسنة النيران.


وخلف الحادث حزنا عميقا في صفوف سكان الحي، سيما وأن الأمر يتعلق بوفاة رضيع لم يتجاوز بعد شهره التاسع.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني إلى عين المكان، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية التي تمكنت من إخماد النيران بعد جهد جهيد

وجرى نقل جثة الرضيع إلى قسم مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع، لتحديد أسباب اندلاع النيران.

ويأتي هذا بالتزامن، مع حادث وفاة والدة الأطفال الثلاثة، الذين ماتوا بنيران نشبت في كوخ بلاستيكي بمنحدر غابة غوروغو المطل على مقبر سيدي سالم بالناظور، توفيت صباح أمس الأحد 30 يناير الجاري متأثرة بحروق من الدرجة الثالثة أصيبت بها في أنحار متفرقة من جسدها.

وحسب المصدر نفسه، كانت الضحية المتحدرة من دولة نيجيريا، تحت العناية المركزة بمستشفى الحسني بالناظور، بعد نقلها في حالة حرجة يوم الاثنين 24 يناير، إثر تعرضها لإصابات متفاوتة نتيجة احتراق مأوى كانت تقيم فيه مع أطفالها الثلاثة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح