المزيد من الأخبار






شاهدوا.. اليد الناظورية تطيح بحامل اللقب رجاء أكادير في ثاني مباريات البلاي أوف


شاهدوا.. اليد الناظورية تطيح بحامل اللقب رجاء أكادير في ثاني مباريات البلاي أوف
ناظورسيتي: ماسين أمزيان


تمكن فريق هلال الناظور لكرة اليد، اليوم الأربعاء 25 ماي الجاري، من التغلب على حامل لقب القسم الوطني الممتاز رجاء أكادير في ثاني مباريات البلاي أوف.

وجاء فوز هلال الناظور لكرة اليد، بعد توقيعه لهدف حاسم في الثواني الأخيرة من اللقاء، ليحصد النقاط الثلاثة لصالحه بنتيجة 24 مقابل 23.

وهذه المباراة هي الثانية برسم مقابلات البلاي أوف، حيث تعادل النادي الناظوري أمس الثلاثاء أمام الجيش الملكي.

وتابع المقابلة حشد هام من الجمهور، تقدمهم رئيس نادي الهلال سليمان أزواغ وأعضاء المكتب بالإضافة إلى منتخبين في المجلس الجماعي.


وحاليا يوجد برصيد هلال الناظور 5 نقاط، في على أن يواجه يوم غد الخميس فريق طلبة تطوان، حيث ليس أمامه سوى الفوز للعودة إلى دياره بلقب البطولة.

وأشادت الجماهير المحلية، بالجهود التي بذلها الطاقم الإداري والتقني، بالإضافة إلى اللاعبين لتمثيل كرة اليد المحلية في القسم الوطني الممتاز بطريقة مشرفة مكنت هلال الناظور من تخطي مرحلة الربع النهائي بنجاح والوصول إلى البطولة المصغرة للتنافس على لقب البطولة بعد موسم شاق.

ويأمل مشجعو هلال الناظور، أن تكتمل الفرحة يوم غد بفوز جديد يمنح النادي لقب البطولة، في وقت طالبوا فيه من مختلف الفاعلين تكثيف الدعم المعنوي في هذه المرحلة للرفع من معنويات اللاعبين والطاقم الفني.

جدير بالذكر، أن مباريات البلاي أوف، يشارك فيها بالإضافة إلى هلال الناظور، كل من الجيش الملكي، رجاء أكادير وطلبة تطوان، ويتم نقلها على القنوات المغربية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح