المزيد من الأخبار






شاب مغربي يخاطر بحياته في مياه نهر بارد لإنقاذ سيدة بلجيكية


شاب مغربي يخاطر بحياته في مياه نهر بارد لإنقاذ سيدة بلجيكية
ناظورسيتي: متابعة

خاطر شاب بحياته بالغوص في المياه شديدة البرودة لنهر الميز، بالقرب من بلدة بريسوكس في مقاطعة لييج ببلجسكا. سقطت امرأة بالخطأ في النهر.

ولم يتردد الشاب، وسمه نادر لحظة عندما رأى المرأة في الماء. بعد خلع ملابسه، قفز في النهر لإنقاذها وإبقاء رأسها فوق الماء.

لسوء الحظ، لم تسمح له ضفاف النهر بإخراج المرأة بنفسه. لذلك أبقى الضحية واقفة على قدميها، وأمسك بها جيدا حتى لا يجرفها التيار وتنهار من شدة البرد، وضل في انتظار وصول المساعدة.


وأثناء ذلك، قام المارة بالاتصال برجال الإنقاذ، ووصلوا بسرعة إلى مكان الحادث. وقاموا بانتشال الضحية وهي حاليا في المستشفى حيث تقدم لها العناية الطبية اللازمة.

وأثار سلوك هذا الشاب إشادة كبيرة وإعجاب الجميع، حيث قرر أن يغامر بحياته لإنقاذ السيدة المحتجزة في المياه الباردة. تصرفه الشجاع والسريع لا يمكن إلا أن يثير الإعجاب والتقدير.

وعلق أحد شهود العيان على الحادث وقال: "إن هذا الشاب يعتبر بطلاً حقيقيًا، فقد غامر بحياته من أجل إنقاذ حياة الآخرين، وتصرفه يبرز الشجاعة والتضحية".

وقالت سدة أخرى كانت هي الأخرى في موقع الحادث: "إن قدرته على الحفاظ على هدوئه والاحتفاظ بالسيدة في مأمن من التيار القوي يعكس قوة شخصيته وروح المسؤولية التي يتحلى بها".




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح