المزيد من الأخبار






سيفتح أبوابه قريبا.. شاهدوا من الداخل بناية المركز التجاري "سوبير مارشي" بعد عملية إعادة بنائه


سيفتح أبوابه قريبا.. شاهدوا من الداخل بناية المركز التجاري "سوبير مارشي" بعد عملية إعادة بنائه
من إنجاز : محمد العلالي - حمزة حجلة

يرتقب أن يفتح المركز التجاري الشهير بالناظور ( سوبير مارشي ) أبوابه في وجه العموم خلال شهر شتنبر المقبل، بعد مضي عشر سنوات على الحريق المهول الذي شهده يوم 25 يونيو 2014 وأسفر عن خسائر فادحة، أثرت بشكل كبير عن الوضعية الإقتصادية للمدينة والإقليم، بفعل الدور البارز الذي لعبه المركز التجاري الهام، لعقود من الزمن في تحريك العجلة الإقتصادية بالمنطقة،وإمتصاصه لنسبة البطالة بتشغيله لعدد كبير من اليد العاملة بشكل مباشر وغير مباشر.

وأكد لناظورسيتي، خالد ليدوح، رئيس إتحاد ملاك سوق المغرب الكبير (سوبير مارشي) خبر تاريخ الإفتتاح الرسمي، أثناء إنجاز الربورطاج الذي سلّطت من خلاله الجريدة الإلكترونية، الأضواء على أحد أشهر المراكز التجارية بالمنطقة، لتنقل إليكم أدقّ التفاصيل والمعطيات والأرقام المالية الخاصة بإنجاز المشروع التجاري الهام، إضافة إلى الوقوف ميدانيا على نسبة تقدم الأشغال التي تشرف على نهايتها.


وسيكتشف لأول مرة، زوار الموقع داخل وخارج أرض الوطن، كيف أصبحت بناية أحد أشهر الأسواق التجارية بالناظور ( سوبير مارشي ) ومشاهدة جميع فضاءاته الجديدة ومرافقة الداخلية، عقب أشغال عملية إعادة بنائه بمواصفات حديثة وعصرية بشراكة بين (السانديك ) و مجموعة من المؤسسات العمومية والخاصة.

ومرت مراحل أشغال المركب التجاري المغرب الكبير (سوبير مارشي) من عدة إكراهات طيلة عقد من الزمن، أبرزها الإكراه المادي بفعل تأخر مساهمات مجموعة من الشركاء إضافة إلى النزاع القضائي بفعل الدعوة القضائية للمالك الأصلي للملك العقاري للمركز التجاري ضد ( السانديك ) وإكراهات ميدانية همت جانب الأشغال للمشروع التجاري الضخم.

وطالب خالد ليدوح رئيس ( سانديك ) المركز التجاري ( سوبير مارشي ) مجموعة من الملاك / التجار، الذين لم يؤدوا مساهمة الشطر الأخير والبالغ مجموعها مليار و300 مليون سنتيم، بضرورة الإسراع في تسوية الوضعية من أجل تسريع وتيرة الأشغال، وعدم عرقلتها، إحتراما للبرنامج الزمني المحدد لنهاية جميع الأشغال بشكل رسمي.

شاهدوا لأول مرة من الداخل بناية المركز التجاري ( سوبير مارشي ) وجميع فضاءاته ومرافقه الجديدة بعد عشر سنوات من الأشغال ..

يمكنكم مشاهدة الروبورطاج بالكامل والمزيد من التفاصيل عبر منصات ناظورسيتي على الفايسبوك واليوتيوب.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح