المزيد من الأخبار






سجين يضع حدا لحياته بعد تعرض زوجته للنصب


سجين يضع حدا لحياته بعد تعرض زوجته للنصب
ناظورسيتي: متابعة

قام معتقل على خليفة قضية إرهابية، بوضع حد لحياته شنقا داخل زنزانته في سجن القنيطرة.

وأعلنت، في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين، إدارة السجن المركزي بالقنيطرة أن السجين (ز.و)، المعتقل قيد حياته بهذه المؤسسة على خلفية قانون مكافحة الإرهاب، قد أقدم، حوالي الساعة السابعة مساء، على الانتحار شنقا.

وقال المصدر نفسه، إن السجين أقد على الإنتحار باستخدام قطعة قماش انتزعها من غطائه وقام بربطها إلى ماسورة المياه داخل غرفته.


وكان السجين الهالك يعاني من مرض نفسي، حيث كان يتناول الأدوية التي وصفت له من طرف طبيب المؤسسة، وفقا لما أكدته إدارة السجن.

وحسب البلاغ فـ"السجين المذكور كان يبدو متأثرا بتعرض زوجته للنصب على يد أحد الأشخاص، حيث قام هذا الأخير بالاستيلاء على سيارته وعلى ممتلكات أخرى له، وهو ما كان موضوع مسطرة قضائية".

إلى ذلك، خلص المصدر نفسه إلى أنه تم إشعار النيابة العامة المختصة وكذا عائلة السجين المتوفى، وذلك وفقا لما ينص عليه القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

وكانت المؤسسة السجنية تولال إثنان بمكناس، أعلنت قبل أسابيع، عن إقدام أحد السجناء المحكومين بالإعدام في قضية لمكافحة التطرف والإرهاب، على وضع حد لحياته شنقا في زنزانته. موضحة أن "ع.ر" أنهى حياته باستعمال قطعة قماش ربطها إلى نافذة الغرفة.

جدير بالذكر، ان الرباع، أدين بالإعدام، بعدما توبع بتهم تشكيل عصابة إجرامية لإعداد وارتكاب أعمال إرهابية والاعتداء عمدا على حياة شخص في إطار مشروع جماعي يهدف إلى مس خطير بالنظام العام والمشاركة في جناية المس بسلامة الدولة الداخلية وممارسة نشاط في جمعية غير مرخص لها وسرقة سلاح من ثكنة عسكرية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح