المزيد من الأخبار






زنا المحارم.. إدانة زوجة مهاجر وشقيقها بالسجن النافذ


زنا المحارم.. إدانة زوجة مهاجر وشقيقها بالسجن النافذ
ناظورسيتي – متابعة

قضت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بنصالح، يوم الخميس المنصرم، في قضية زنا المحارم، حيث أدانت فتاة وشقيقها بعامين من السجن النافذ، مع الغرامة والتعويض، لفائدة الزوج المطالب بالحق المدني.

وكانت منطقة كريفات الواقعة ضواحي الفقيه بنصالح، قد اهتزت على وقع فضيحة غير أخلاقية، تتمثل في زنا المحارم نتج عنها الحمل.

وتعود تفاصيل القضية، إلى الوقت الذي اتصلت فيه الزوجة البالغة من العمر نحو 24 عاما، بزوجها المقيم بإيطاليا، تخبره كونها حامل، بالرغم من أنه ظل غائبا عن التراب الوطني لمدة تزيد عن عام ونصف.


ووفق ما كشفت مصادر مطلعة، فإن المكالمة دفعت بالزوج إلى مطالبة شقيقه بتقديم شكاية في الموضوع ضد الزوجة، من أجل التحقيق في القضية.

وأفادت، أنه بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فتحت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بحثا قضائيا، حيث تم الاستماع للزوجة في محضر رسمي.

وحسب إفادة الزوجة، فإنها غادرت بيت عائلة الزوج حيث كانت تقيم بسبب خلافات متكررة نحو بيت أسرتها الكائن بضواحي الفقيه بن صالح، وهنالك تورطت في علاقة محرمة مع شقيقها الأصغر المزداد سنة 2003 الذي دأب على معاشرتها معاشرة الأزواج مما أفضى إلى حملها.

وجرى الاحتفاظ بالزوجة وشقيقها رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث يوم الأربعاء 11 ماي الجاري، قبل إحالتهما في حالة اعتقال على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بنصالح.

وخلال جلسة يوم الخميس 19 ماي 2022، التي ناقشت المحكمة القضية وأدخلتها للمداولة، نطقت بالحكم فيها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح