المزيد من الأخبار






دوري المرحوم البالي يتواصل بأزغنغان بفوز حي إسكاجن على حي العمار


دوري المرحوم البالي يتواصل بأزغنغان بفوز حي إسكاجن على حي العمار
ناظورسيتي – زكرياء الورياشي

حقق فريق "حي اسكاجن" الأهم بعد تجاوزه عصر السبت 5 يونيو الجاري، خصمه "حي العمان" بهدفين دون رد، في المواجهة التي أجريت على أرضية "ملعب الشريف محمد أمزيان بأزغنغان"، برسم المباراة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري المرحوم مصطفى البالي المنظم من طرف نادي وفاق ازغنغان بشراكة مع المجلس البلدي بازغنغان و مجلس الجالية المغربية المقيمة بالخارج و نادي المغرب التطواني.

وسجل هدف الفوز لفريق حي اسكاجن اللاعب " حسن البركاني " في الشوط الاول من المباراة، وبقيت المباراة على ما هي في ظل بعض المحاولات المتواضعة من فريق حي العمان لينتهي الشوط الاول بتفوق فريق اسكاجن بهدف دون مقابل .

بدأ الشوط الثاني بحماس و ندية من كلا الفريقين الى ان فريق اسكاجن استطاع التحكم في المباراة من خلال شن هجمات مرتدة خطيرة الى ان دفاع فريق العمان و الحارس كان يقض لتبقى المباراة على ما هي حتى اعلان حكم المباراة فوز فريق اسكاجن بنتيجة هدف دون مقابل .

ويحضر الى هذا العرس الرياضي نخبة من الأسماء الرياضية المحلية والفعاليات الجمعوية والأطر الإدارية بمختلف القطاعات... وسط حضور جماهيري غفير قدم من الناظور و ازغنغان والنواحي... و يعيش الجميع أوقاتا من التشويق والإثارة والمتعة على إيقاع مجريات كل مقابلة على حدة ، وتجدر الاشارة ان الدوري يعرف تنظيما محكما وحضورا امنيا مكثف ناهيك عن المجهودات الجبارة التي تقوم بها لجنة التنظيم بالدوري لمرور كل المباريات على احسن وجه و في جو رياضي محترم .




















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح