المزيد من الأخبار






خمسيني يضع حدا لحياته داخل آلة غسيل


ناظورسيتي: متابعة

هلك شخص خمسيني منتحرا، يوم أمس الجمعة 01 يوليوز الجاري، بعدما عمد إلى إدخال رأسه في آلة غسيل من النوع العادي، وهي مملوءة بالماء، وسط منزل أسرته الكائن بحي "رحبة الطين" القديم بمدينة كلميم جنوب المملكة.

ووفق مصادر مطلعة، فإن المنتحر، كان يعاني من مرض حاد، فضلا عن كونه من ذوي الإعاقة، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة الاختناق الذي لحقه، فيما تظل أسباب وضعه حدا لحياته بهذه الطريقة، مجهولة إلى حدود الساعة.

وبعد إشعارها بالحادث، انتقلت السلطة المحلية وعناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان، حيث أشرفت على نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بكلميم، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.


وتكثر حوادث الانتحار في جل مدن المملكة، بدون تمييز في الوقت الذي تختلف فيه الأسباب والدوافع لكل حادثة معزولة عن أخرى.

ولم تمر ساعات بين هذا الانتحار وحادث مثيل في ذات اليوم، حيث
قام طالب بالكلية المتعددة التخصصات تازة، بالانتحار شنقا بدوار أوشتام، الكائن بجماعة كاف الغار.

و نقلا عن مصادر محلية بكاف الغار، فإنه بعد اختفائه منذ يوم الإثنين الماضي مطلع هذا الأسبوع، وفور عودته من تازة نحو كاف الغار، تم العثور على الشاب (عـ.خـ) وهو جثته معقة بجذع شجرة بالمكان المسمى بـ"العوينة" دحمو بدوار أوشتام.

وانتقلت السلطات وعناصر من الدرك الملكي لعين المكان وتم نقل جثمانه الى مستودع الأموات بمدينة تازة، لفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة حول ظروف وملابسات الحادث المأساوي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح