المزيد من الأخبار






خطة أمنية توقع بمروج كوكايين بالناظور وحجز أدوات للترويج


ناظورسيتي: جابر.ز-محمد محمود

جرى اليوم إيقااف شخص من ذوي السوابق العدلية على مقربة من حي اولاد ميمون وهوو بصدد ترويج كمية من مخدر الكوكايين باستعمال سيارة رباعية الدفع بعد خطة محكمة من طرف عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالناظور.

ومكنت هذه العملية من حجز ما يناهز من 50 غراما من الكوكايين وميزان إلكتروني وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة وسيارة رباعية الدفع نوع pajero مزورة الترقيم.

من جهة أخرى، تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بالناظور، من إيقاف خمسيني بأزغنغان في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد 26 يونيو الجاري، على ضوء تحريات تجريها، حيث ضبطت بحوزته 100 غرام من مخدر الكوكايين إضافة لممنوعات أخرى.


وحسب مصادر موثوقة، فقد عُثر بحوزة الموقوف ثلاث موازين إلكترونية تستعمل في تحديد كميات الكوكايين الجاهزة للتوزيع والبيع، هواتف نقالة، أسلحة بيضاء، علاوة على مبلغ مالي.

ولم تمر ساعات طوال على حادثة تخلص عصابة من سيارة ميرسيدس بحي عاريض بالناظور بعد مطاردة ذات الفرقة لهذه العصابة، ما يظهر اليقظة الأمنية واستمرار عمليات مكافحة الإجرام.

وقبل ذلك بيومين، أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بالناظور، مساء الثلاثاء 21 يونيو الجاري، شخصا أربعينيا، في جماعة فرخانة الخاضعة للنفوذ الترابي للدرك الملكي، وحجز حوالي 500 غرام من مخدر الكوكايين.

وجرى توقيف الأربعيني متلبسا بإعداده لمخدرات جاهزة للتوزيع، وذلك على ضوء معطيات دقيقة أسفرت عنها أبحاث أمنية، ما دفع بفرقة محاربة العصابات بالناظور لوضع خطة أمنية، تكللت بالقبض على المطلوب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح