المزيد من الأخبار






جمعية يُسْر تُوَشح التلميذات المُتَفوّقات إعدادِيًّا بالناظور.. بحضور مختلف الفعاليات


جمعية يُسْر تُوَشح التلميذات المُتَفوّقات إعدادِيًّا بالناظور.. بحضور مختلف الفعاليات
ناظورسيتي – إلياس حجلة

احتضنت قاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بالناظور، ليلة أمس السبت 12 يوليوز الجاري حفلا احتفاليا وتكريميا لفائدة تلامذة صنف الإعدادي المتفوقين على مستوى إقليم الناظور..

هذا الموعد التكريمي تميز بحضور رئيس المجلس الإقليمي للناظور سعيد الرحموني، وعضوة المجلس البلدي للناظور ومديرة المهرجان المتوسطي ليلى أحكيم، وشخصيات من عالم العمل الجمعوي والمدني والإعلامي والفني والتربوي أيضا..

وقد شهد ذات الحفل تقديم مجموعة من العروض الفنية والسحرية والاستعراضية، التي تناوب في تقديمها مجموعة من ضيوف الحفل، وهو ما تفاعل معه الجمهور الحاضر وصفق له طويلا، قبل أن يتم تكريم وتوشيح المتفوقين بسلك الإعدادي، حيث سجل حضور عنصر الإناث في كل الجوائز المقدمة ضمن لحظة التكريم والاحتفاء.

جمعية يسر كرمت أربع فتيات تفوقن بمعدلاتهن المرتفعة وبصمن بلغة الاجتهاد والمثابرة على موسم دراسي متميز، قبل أن يتم توشيحهن بمجموعة من الهدايا والجوائز التي تناوب على تقديمها لهن ضيوف الحفل الحاضرين للفضاء الثقافي.

لحظة التكريم طالت أيضا مجموعة من المؤسسات الإعدادية على مستوى الإقليم، واللاتي جمعن أعلى معدلات الامتياز على مستوى الإقليم، وهو ما صفق له الحاضرون الذين غصت بهم جنبات المركب الثقافي طويلا، قبل أن يتم في الختام تكريم مختلف الفاعلين والمساهمين في إنجاح أمسية يسر الاحتفالية.



































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح