المزيد من الأخبار






جمعية أمـل سيول تمثل الناظور والمغرب في الدوري الدولي المفتوح المقام بفالنسيا الإسبانية


جمعية أمـل سيول تمثل الناظور والمغرب في الدوري الدولي المفتوح المقام بفالنسيا الإسبانية
ناظورسيتي :

شاركت جمعية أمل سيول للتيكواندو بالناظور في الدوري الدولي المفتوح المنظم بفالنسيا الإسبانية الدورة الثالثة أيام 27، 28، 29 من شهر يونيو 2014.

وقد شارك في هذه التظاهرة الرياضية فئة الفتيان والشبان والكبار، وأبلى أعضاء جمعية أمل السيول بلاء حسنا، حيث حصل أيمن حميتي على المرتبة الثانية في وزن 53- كلغرام، فئة الفتيان، فيما حصل حمزة الكوراتي على المرتبة الثانية في وزن 49- فئة الفتيان كذلك.

أما في فئة الكبار، فقد حصل ابراهيم أغبال على المرتبة الثالثة في وزن 68-.

وتعتبر هذه مشاركة قيمة لوفد جمعية أمل سيول للتيكواندو المكون من تسعة أفراد مشاركين ومرافقين، على الرغم من أن كلا من بلال لكحل، رضوان الشاوش، صلاح الدين عزوز، لم يتمكنوا من الحصول على مراتب في مشاركتهم بالدوري.

وقد دأبت جمعية أمل سيول للتيكواندو التي تمثل مدينة الناظور والمغرب في كل تحركاتها على المشاركة في بطولات عالمية مقامة خارج خريطة الوطن.

وحسب تصريح المدرب علال المصحباتي لناظورسيتي، فإن الجمعية تستعد حاليا للمشاركة في الدوري الدولي المفتوح بمدينة الناظور، الذي سينظم أيام 08، 09، 10 غشت 2014 القادم. وأضاف علال أن الجمعية قامت بالتعريف بالدوري في مدينة فالنسيا، كما قامت بمجهود كبير في إعطاء إشعاع حوله، وتم توزيع ملصقات الإعلان في المدينة.




















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح