المزيد من الأخبار






جماعة الناظور تغطي أحياء المدينة بـ 1500 لوحة لأسماء الشوارع والأزقة


جماعة الناظور تغطي أحياء المدينة بـ 1500 لوحة لأسماء الشوارع والأزقة
ناظورسيتي: متابعة

أطلقت جماعة الناظور، إعلان عن طلب العروض، مخصص للمقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا، والمقاولات الشابة المبتكرة، والتعاونيات والمقاولين الذاتيين، من أجل المشاركة في صفقة تهم إنجاز وطباعة 1500 لوحة جديدة سيتم تثبيتها بشوارع وأزقة عدد من الأحياء بالمدينة.

طلب العروض، الذي ستفتح أظرفته يوم 11 يونيو الجاري على الساعة الـحادية عشرة زوالا، بمكتب رئيس جماعة الناظور، حدد المبلغ التقديري لكلفة الأعمال المدة من طرف صاحب المشروع في 45 مليون سنتيم. فيما حدد مبلغ الضمان المؤقت في 8000 آلاف درهم.


وتشترط جماعة الناظور، على الراغبين في نيل الصفقة، احترام مجموعة من المعايير بالنسبة لهذه اللافتات، سواء مقاسها أو المواد التي ستصنع منها وحجمها، وطريقة الكتابة عليها باللغتين العربية والأمازيغية بالإضافة إلى الفرنسية.

هذه اللافتات والبالغ عددها 1500 وحدة، سيتم تركيبها بشوارع وأزقة، أحياء بوعرورو، الشعبي، شعالة، لعراصي، لعري الشيخ، مركز المدينة، أولاد إبراهيم، الحي الإداري، ترقاع السفى، عاريض، اخندوق، ايفايذيون، ابوحدوثن، آيت عيسى، براقة، بوشواف، الفيض، أولاد لحسن، أولاد ميمون، ايبوعجاجن، تاويمة، بويزارزان، افري أوشار، ايكوناف، ايمسعوذن، أولاد بوطيب الفوقاني والتحتاني، الحي المدني، الحي العسكري، ترقاع العليا، تيزيرين، سيدي سالم.

وتأتي هذه الخطوة، تنفيذا لمقررات المجلس، التي تهم وضع الأسماء على الشوارع والأزقة في إطار التنظيم الحضري وتحديد العناوين بشكل مناسب يسهل الولوج والتعرف على المساكن بطريقة بسيطة وسلسلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح