المزيد من الأخبار






جريمة قتل على المباشر.. زوج يقتل زوجته بدم بارد وينتحر بسلاح ناري


ناظورسيتي: متابعة

في مشهد وصف بالمروع والمأساوي، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لجريمة قتل شنعاء على المباشر، توثق لإقدام زوج على تصفية حياة زوجته بأعيرة نارية مباشرة بإحدى المدن الفرنسية.

وحسب الفيديو المتداول، فإن الزوج طارد زوجته بالشارع لثوان قبل أن يوقعها أرضا، وأطلق عليها عيارين ناريين، أودى بحياتها على الفور، قبل أن يطلق طلقة نارية مباشرة على مستوى رأسه لينتحر بنفس سلاح الجريمة.

كما يوضح الفيديو محاولة سيدة وشخص أخر التدخل لثنيه عن القيام بفعلته، غير أن تهديدهم بالسلاح الناري وخوفا على سلامتهم تراجعوا للوراء، بحكم الهستيرية التي يظهر عليها الزوج، والتي كانت من الممكن أن تدفعه لقتلهم بدم بارد.

ورغم تداول الفيديو بشكل، غير أنه لم يتم الكشف عن معلومات وافية حول الحادث، إذ لم تعرف هوية القاتل ولا جنسيته ولا سبب الخلاف الذي دفعه للقيام بفعلته الشنعاء والإقدام على الانتحار بهذا الشكل.


كما وثق الفيديو تدخل رجال الأمن بشكل مستعجل، من أجل إيقاف الزوج، غير أنهم وصلوا متأخرين، بحيث كان قد انتحر ثبرصاصة في الرأس ثوان قبل وصول عناصر الشرطة.

وقد خلفت الواقعة صدمة كبيرة في نفوس المواطنين الذين كانوا بالقرب من موقع الحادث، بسبب السرعة التي قام القاتل بتنفيذ جريمته، وكذا الطريقة المأساوية التي انتحر بها.

تجدر الإشارة إلا أن فرنسا سبق أن سجلت العديد من الجرائم المشابهة التي خلفت ردودا مستنكرة لعدم التفاعل مع المشاكل الأسرية التي ينجم عنها جرائم قتل شنعاء تتسبب في تشريد وضياع العديد من الأسر.

ومن أشهر الجرائم التي عاشتها فرنسا، جريمة قتل مشغلة "عمر الرداد" التي أدت إلى سجن المغربي عمر، رغم عدم ثبوت دليل قاطع على قتله للسيدة، بحيث استندت الشرطة على كتابة حائطية بدم الضحية تشير إلى أن عمر هو قاتلها، غير أنه مع مرور الوقت وإعادة فتح الملف بعد أن قضى عقوبة سجنية طويلة، اكتشف أن لا علاقة له بالجريمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح