المزيد من الأخبار






ثانوية بني سيدال الإعدادية تكرم متفوقيها بجوائز تشجيعية


ثانوية بني سيدال الإعدادية تكرم متفوقيها بجوائز تشجيعية
الهادي بيباح – بني سيدال

نظمت ثانوية بني سيدال الإعدادية صباح الخميس 10 يوليوز الجاري حفلة تكريمية للتلاميذ و التلميذات المتفوقين، حيث تم توزيع جوائز تشجيعية للحاصلين على الرتب الثلاث الاولى من كل مستوى من المستويات الثلاث بالمؤسسة و ذلك بحضور مدير هذه المؤسسة و الاطر الإدارية و التربوية و رئيس جمعية أباء و أولياء التلاميذ و بعض أولياء المتفوقين.

و خلال هذه الحفلة التكريمية وجه مدير المؤسسة كلمة تشجيعية للتلاميذ و التلميذات المحتفى بهم وحثهم على المزيد من المثابرة و الإجتهاد لبلوغ أهدافهم و تحقيق احلامهم و أحلام ذويهم و بخاصة تلاميذ المستوى الثالث الذين سينتقلون إلى الثانوي التاهيلي. كما وجه تحية و تقدير للاطر التربوية التي تجندت طوال السنة الدراسية من أجل أداء واجبها على احسن وجه، خصوصا و أن نسبة النجاح بالمؤسسة كانت هذه السنة مستحسنة بالمقارنة مع السنة الماضية.

كما وجه السيد مدير المؤسسة كلمة شكر لكل الشركاء من المجتمع المدني الذين ساهموا إلى جانب الاطر الإدارية و التربوية على مدار السنة الدراسية المنقضية في تنظيم مختلف الانشطة الثقافية و البيئية و الرياضية و على رأسها جمعية آباء و أولياء التلاميذ، متمنيا أن تترقى هذه العملية التشاركية من الحسن إلى الاحسن خلال السنوات القادمة خدمة لمصلحة التلاميذ و التلميذات.































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح