NadorCity.Com
 


تلاميذ بجماعة تليليت يحتجون على سائق النقل المدرسي بعد محاولته دهس زميل لهم


تلاميذ بجماعة تليليت يحتجون على سائق النقل المدرسي بعد محاولته دهس زميل لهم
ناظورسيتي من تمسمان

احتج مجموعة من التلاميذ المنحدرين من دوار تليوين التابع لجماعة تليلت مقاطعين دروس الصباحية والمسائية بعد أن أقدم سائق سيارة النقل المدرسي الذي يقلهم إلى مؤسستهم التعليمية على محاولة دهس زميل لهم.

التلاميذ المحتجون وأولياء امورهم قالوا في تصاريح مختلفة لناظورسيتي ان المكلفون بنقل التلاميذ من دوار تالوين إلى الثانوية الإعدادية تزاغين قد تنصلوا من وعدهم بنقل التلاميذ مجانا في الثلاثة أشهر الأخيرة المتبقية من الموسم الدراسي، الشيء الذي لم يستسغه التلاميذ رافضين الركوب مع سائق السيارة ..ليعمد هذا الأخير إلى استفزازهم ومحاولة دهس زميل لهم.

الاحتجاجات استمرت لأزيد من ثمانية ساعات متواصلة قام خلالها التلاميذ باحتجاز سيارة النقل المدرسي التابعة لجمعية التضامن للتنمية والثقافة ومقاطعة الدراسة خلال الفترة الصباحية والمسائية مطالبين بفصل هذا السائق و تنفيذ وعد الجمعية بنقلهم مجانا.

وفي نفس السياق، تعاني مختلف المناطق القروية باقليم الدريوش من مشكل النقل المدرسي حيث يضطر العديد من التلاميذ و خاصة الإناث منهم إلى مغادرة مقاعد الدراسة مبكرا بسبب مشاكل النقل المدرسي المتجلية في بعد المسافة بين هذه الدواوير والمؤسسات التعليمية الثانوية والاعدادية منها.







































المزيد من الأخبار

الناظور

جماعة بوعرك تعقد دورة ماي المؤجلة على إيقاع تبادل الإتهامات بين المجتمعين

لاعب هلال الناظور يعلن اعتزاله اللعب

ثكنة القوات المسلحة الملكية بالناظور تخلد الذكرى 68 لتأسيسها

لاعب فريقي الفتح والهلال في ذمة الله

رسميا.. الناظور تخلد الذكرى 112 لاستشهاد الشريف محمد أمزيان بالناظور

صور.. المئات بمليلية المحتة يستقبلون أبرشان بعد عودته من السجن مرتديا وشاح فلسطين

مدينة العروي تحتضن الدورة 12 من معرض بلادي