NadorCity.Com
 


تضارب في الأنباء حول قرب زيارة الملك محمد السادس للناظور


تضارب في الأنباء حول قرب زيارة الملك محمد السادس للناظور
ناظورسيتي – نوح السرتي

ذكرت مصادر جيدة الاطلاع أن إقليم الناظور سيشهد خلال الأسابيع المقبلة، لا محالة، زيارة للملك محمد السادس، الذي تنتظره مجموعة من المشاريع والأوراش التي أَجّل تدشينها بعد أن ألغى العاهل الملكي زيارته للناظور يونيو الماضي..

وأبرزت ذات المصادر وجود عديد المؤشرات التي تؤكد قرب زيارة الملك للناظور، خاصة بعد انتهاء إعداد جميع المشاريع المدرجة في أجندته هنا بالناظور، بما فيها إعطاء الانطلاقة لبناء وحدتين فندقيتين خاضعتين لمشروع مارتشيكا، إضافة الى إعطاء الانطلاقة للشطر الأول من مشروع ميناء الناظور غرب المتوسط، والذي يعرف هو الآخر حركة استعدادية دؤوبة.

من جانب آخر لم تصدر أي أنباء مؤكدة من عمالة الناظور أو من المصالح الأمنية، حول الزيارة الملكية، وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول الاستعداد الفعلي لمصالح عمالة الناظور من أجل إنجاح هذا الموعد المنتظر، الذي ألغي مؤخرا لأسباب ربطتها مصادرنا بغضبة ملكية حول التأخر في إعداد المشاريع المبرمجة في أجندته لتدشينها أو إعطاء انطلاقتها.

وأنهى الملك محمد السادس عطلته الصيفية الخاصة بمدينة الحسيمة الأسبوع الجاري، حيث حل بمدينة الرباط، واستقبل بها رئيس جمهورية الغابون علي بونغو أونديمبا..












المزيد من الأخبار

الناظور

قبيل حلول فصل الصيف.. عمالة الناظور تتدارس تدبير شواطئ الإقليم

جماعة الناظور تعزز أسطولها بآليات جديدة لمحاربة "الناموس" والكلاب الضالة

الطالب الباحث عبد العزيز الحديدي يناقش رسالة الدكتوراه بالمحمدية

حاجة الناظور إلى ملعب كبير تسائل وزير الرياضة

بوطازوت تفتتح فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الشرق للضحك

الشعراني وبوطالب وأزواغ في جولة تفقدية لعدة نقاط بالناظور وتهيئة شارع محمد الخامس من الأولويات

بعد بلوكاج دام لأشهر بإقليم الناظور.. الشروع في توقيع الرخصة التجارية