المزيد من الأخبار






بسبب هذه اللقطة.. توقيف المصارع الريفي جمال بن صديق لمدة 6 أشهر


بسبب هذه اللقطة.. توقيف المصارع الريفي جمال بن صديق لمدة 6 أشهر
ناظورسيتي: م أ

أصدرت منظمة "غلوري" العالمية لرياضة الكيك بوكسينغ، قرارا قضى بتوقيف المصارع الريفي جمال بن صديق لستة أشهر وذلك بعد التحقيق الذي فتحته في قضية شجاره شهر مارس الماضي مع الهولندي ريكو فيرهوفن داخل الحلبة عقب المواجهة التي جمعته بالمغربي نبيل خشاب برسم نصف نهائي الجائزة الكبرى للوزن الثقيل.

منظمة "غلوري"، كشفت في بلاغ لها، أن التحقيق الذي فتحته حول هذه الأحداث، قادها إلى الوقوف على ارتكاب جمال بن صديق لمخالفات قانونية تقتضي توقيفه لمدة 6 أشهر، ويتمثل ذلك في دخوله إلى حلبة النزال ومحاولة توجيه ركلة لريكو الذي كان في نزال مع المغربي خشاب.


ومن ضمن الأفعال غير القانونية التي ارتكبها بن صديق حسب المنظمة، التحريض على العنف، وارتكاب أفعال من شأنها أن تسبب ضررا للمشاركين والمشجعين والحكام.

وبناء على ذلك، شدد بيان المنظمة، على أن القرار جاء وفقا للمقتضيات والقواعد المنظمة لهذه الرياضة بهولندا، حيث تنطبق على الجميع بدون استثناء سواء في المحافل والبطولات وكذلك بالصالات الرياضية، وبذلك فإن عودة المصارع الريفي إلى الحلبة سيكون مسموحا في شتنبر المقبل.

جدير بالذكر، أن الحادث وقع في 9 مارس الماضي، حين قام جمال بن صديق بالدخول إلى حلبة النزال إثر شجار نشب بين فريقي المغربي خشاب وريكو فيرهوفن، وأظهرت فيديوهات وثقتها الكاميرات "محاولة توجيه بن صديق ركلة نحو وجه ريكو فيرهوفن".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح