المزيد من الأخبار






برشلونة تعتزم إقامة تمثال لميسي


ناظورسيتي: متابعة

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، التقارير التي أوردت أنه يجري التخطيط لإقامة تمثال لقائد فريقه السابق، الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، وذلك أمام معلب “كامب نو” قائلا: “العمل يجرى بالفعل في المشروع”.

وكشفت تقارير إعلامية في إسبانيا، اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022، أن خوان لابورتا قد أكد فعلا أن العمل يتم بالفعل في المشروع”، وأضاف قائلا: “بالطبع سنبني تمثالا لليو ميسي بجانب تمثال يوهان كرويف، لقد تم اتخاذ القرار ونعمل على ذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي، الذي يبلغ من العمر 35 سنة، قد سجل خلال فترة وجوده مع النادي الكتالوني 672 هدفا في 778 مباراة وفاز بالعديد من الألقاب.


تتابع نفس التقارير: “بالنسبة لعودة ميسي المحتملة إلى كامب نو العام المقبل، فإن الوقت وحده هو الذى سيحدد ما إذا كانت ستتحقق أم لا”.

وكان نجم نادي برشلونة السابق، الأرجنتيني "ليونيل ميسي" قد حصد يوم الإثنين 29 نونبر من العام الماضي، جائزة الكرة الذهبية في نسختها الـ 65، لأفضل لاعب في العالم الخاصة بسنة 2021.

وعزز ميسي بذات التتويج رقمه القياسي في الكرة الذهبية، حيث تمكن من الفوز بها للمرة السابعة في تاريخه ومساره الكروي.

وكان الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، البالغ من العمر 34 سنة، قد فاز بالكرة الذهبية خلال سنوات 2009 و 2010 و 2011 و 2012 ثم 2015.

وخلال مسابقة هذه السنة، فقد تفوق ميسي على المهاجم البولندي، "روبرت ليفاندوفسكي" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الذي نال الجائزة خمس مرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح