المزيد من الأخبار






براعم وكسان تكتسح حي إكسريو بخماسية في دوري المرحوم البالي بأزغنغان


براعم وكسان تكتسح حي إكسريو بخماسية في دوري المرحوم البالي بأزغنغان
ناظورسيتي - زكرياء الورياشي

لم يفوت فريق براعم وكسان فرصة انفراده في الصدارة وأكد أحقية تأهله للربع النهائي باكتساحه فريق حي اكسريو برباعية مقابل هدف يتيم وذلك على أرضية ميدان الملعب الشريف محمد أمزيان في إطار إقصائيات الدور الأول المجموعة الأولى في دوري المرحوم مصطفى البالي المنظم من طرف نادي وفاق أزغنغان بشراكة مع بلدية أزغنغان ومجلس الجالية المقيمة بالخارج ونادي المغرب التطواني في اللقاء الذي جمعهما بعد زوال يوم الاثنين 14 يونيو الجاري.

منذ إعلان الحكم عن إنطلاق المباراة تبينت الرغبة الجامحة للفريق الوكساني في الظفر بنقاط المباراة، حيث تمكن الأخير من افتتاح حصة التهديف مبكرا بهدف من داخل مربع العمليات، ورد عليه فريق اكسريو بهجمات تصد لها الدفاع الوكساني بجدارة واستحقاق.. وبعد دقائق فقط تمكن الفريق الوكساني من خطف الهدف الثاني عبر هجمة منظمة. وقد عرفت باقي أطوار الجولة الأولى مجموعة من الفرص السانحة التي لم يحسن استغلالها من طرف لاعبي اكسريو لتنتهي الجولة الأولى بتفوق مستحق للوكسانيين وأداء محتشم لفريق اكسريو الذي ظهر عليهم الإرتباك وعدم التوازن خلال بعض أطوار الجولة الأولى..

خلال الجولة الثانية دخل لاعبو فريق اكسان وكلهم رغبة في تزكية وتأكيد تفوقهم وقد وفقوا في ذلك حيث تمكنوا من تسجيل 3 أهداف مقابل هدف يتيم لفريق اكسريو لتبقى مجريات الشوط الثاني من المباراة على ماهي حتى يعلن الحكم عن نهايتها بتفوق فريق براعم إكسان بخماسية مقابل هدف يتيم لفريق اكسريو.














































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح