المزيد من الأخبار






بحضور المنصوري والبوكيلي.. التجمعييون يلتئمون بالرباط لرسم خريطة دخول انتخابات 7 أكتوبر


بحضور المنصوري والبوكيلي.. التجمعييون يلتئمون بالرباط لرسم خريطة دخول انتخابات 7 أكتوبر
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بالمكتبة الوسائطية بمدينة الرباط صباح أمس السبت 03 شتنبر الجاري، إجتماعا ترأسه صلاح الدين مزوار الأمين العام لذات الحزب وبحضور قياديين وأعضاء المكتب السياسي بالإضافة إلى المنتمين لللحزب ممن سيخوضون إستحقاقات السابع من أكتوبر وعلى رأسهم عبد الله البوكيلي النائب البرلماني عن دائرة الدريوش و مصطفى المنصوري البرلماني عن دائرة الناظور.

وتميّز هذا اللقاء بعرض حصيلة وزراء حزب الحمامة بحكومة عبد الإله بنكيران، والتي قدّمها أنيس بيرو الوزير المكلّف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، وكذا حصيلة عمل لجنة الترشيحات والتي قدمها محمد عبو الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية.

وفي ذات السياق فقد كشف صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن الحزب سيخوض غمار الإنتخابات التشريعية المقبلة بطموح كبير وبثقة عالية في النفس، مشدّدا على ضرورة تفادي خطاب الكراهية للحفاظ على إستقرار المملكة، وعلى أن المجتمع المغربي متنوع، ويحترم بعضه البعض قائلا "بيننا الأمازيغ والعرب والصحراويون، ونعيش في تناغم تام".

وأضاف السيد مزوار، في اللقاء التواصلي للإعلان عن لائحة مرشحي الحزب لإستحقاقات السابع من أكتوبر المقبل، وبحضور أعضاء المكتب السياسي، أن التجمع الوطني للأحرار، أثبت القدرة على العمل والإنتاج رغم الاختلاف الإيديولوجي بين مختلف مكونات الحكومة.

وانتقد صلاح الدين مزوار المتحدثين عن القطبية السياسية والحزبية، معتبرا أن ذلك ينقص من قيمة الأحزاب الأخرى ويؤثر على المرشحين والناخبين، مضيفا "سنذهب إلى الانتخابات بعزيمة قوية، بالرغم من تعرضنا للهجمات تلو الأخرى، ولكن أوصيكم لا تردوا وتوجّهوا إلى الناخبين، فهم الفيصل لأنهم يعرفون من أنتم ويعرفون كل شيء".

























































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح