المزيد من الأخبار






المغنية دنيا بطمة تقع في فضيحة جديدة وغضب كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي


ناظورسيتي: متابعة

في فضيحة أخرى تسجل ضدهها، نشرت المغنية دنيا باطمة صورا وأشرطة فيديو على صفحتها على “الانستغرام”، توثق لمجريات حفل زفاف شاركت فيه رفقة كل من المغني الشعبي عبد الرحيم الصويري والمغنية فاطمة الزهرة البراق بالاضاقة إلى مجموعة رضوان شموم بولا بولا.

وأظهرت الصور والاشرطة التي تم تداولها على نطاق واسع، أن الحفل المنظم بمدينة تطوان شهد ازدحاما شديدا في الوقت التي دعت فيه السلطات المغربية الموطنين إلى الالتزام بالاجراءات الوقائية من الفيروس، خاصة بعد استفحال الحالة الوبائية ببلادنا.

وتقاطرت التعليقات الغاضبة على منشور دنيا باطما، حيث قالت مواطنة "واش هادو ماعليهمش كورونا، أولا كورونا غير فجوامع"، متسائلة “شكون هاذ صعصع لي فوق القانون وسمح بتنظيم هاذ العرس؟”، فيما قال آخر “كورونا غير على الدراوش للي موقفين لهم عراساتهم”.


ولم تمض سوى أشهر قليلة على أخر فضيحة لها بحيث طوت محكمة الاستئناف في مدينة مراكش، يوم الأربعاء 27 يناير الماضي، ملف ما يعرف إعلاميا بـ"حمزة مون بيبي"، حيث أيدت ورفعت من الأحكام الصادرة عن المحكمة الابتدائية، خصوصا في حق المتهمة الرئيسية، الفنانة المثيرة للجدل دنيا بطمة.

وقضت هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف بالسجن النافذ في حق المطربة المغربية دنيا بطما لمدة 12 شهرا، وذلك على خلفية متابعتها في قضية ابتزاز المشاهير التي تعرف إعلاميا بـ"حمزة مون بيبي".

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضت في 30 يوليوز من السنة الماضية، بالسجن 8 أشهر حبسا نافذا في حق دنيا بطمة، قبل أن تصدر استئنافية مراكش، صباح اليوم الأربعاء، حكمها في النازلة، بإضافة 4 أشهر نافذة، لتصل المدة السجنية النافذة في حقها لـ12 شهرا.

وقد توبعت الفنانة دنيا بطمة بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.

وأدينت أيضا ببث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

المغنية دنيا بطمة تقع في فضيحة جديدة وغضب كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي

المغنية دنيا بطمة تقع في فضيحة جديدة وغضب كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح