NadorCity.Com
 


الفنان الريفي الذي فجر فضيحة "آراب ايدول" شفيق نيبو: أعاني من حرب شرسة


الفنان الريفي الذي فجر فضيحة "آراب ايدول" شفيق نيبو: أعاني من حرب شرسة
ناظورسـتي :

شفيق عمر، فنان مغربي ابن عائلة نيبـو العريقة في الناظور، وابن الإذاعة والتلفزيون المغربي منذ1999، وعضو النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة، تعامل مع كبار الكلمة واللحن بالمغرب، أمثال: شكيب العاصمي، محمد الزياتي، حسن ميكـري ومن جيل الشاب ابراهيم بركات، قبل ان ينتقل الى الاقامة في القاهرة، بحثا عن الجودة في صناعة الموسيقى.

قام شفيق نيبو ببطولة مسرحية بعنـوان "الطوفان" على مسارح الدولة بمصر من إخراج عبد الرحمن عرنوس، الذي اكتشفه وعلّمه أدوات التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية بمصر. أنتـج شفيق نيبو أغنية "أنا كنت في الجنة" الشهيرة على اليوتيوب بعد شرارة الظهور الاعلامي بعد واقعة عرب ايدول 2 على الام بي سي .. كلمات الأغنية لبهاء الدين محمد ومن الحان الموسيقار والنقيب السابق حسن ابو السعود اللذي "سرقه" ماديا و"حاربه" فنيا بدون رحمة و"لاحقه" إلى بيروت أثناء انتقال شفيق للإقامة فيها ومواصلة مشواره الفني وفضح أبي السعود في الصحافة اللبنانية من خلال منبر الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية ومن ثم بدأ الحصار الاعلامي على شفيق.

لشفيق نيبو العديد من المحطات الفنية كغنائه بأهم مسارح المملكة المغربية ودار الاوبرا المصرية .. كما تقلد مناصب فنية كسكرتير عام للمجلس الوطني للموسيقى العـضو الرسمي للمجلس الدولي للموسيقى بالاونيسكو بتكليف من الموسيقار حسن ميكري .. وشارك في تنظيم مهرجان الرباب والزرياب الذهبي... .

وبتـصريح صريح العبارة لشفيق قال: ماهذه الحرب الشرسة ضدي؟ "طوني خليفة في برنامجه "للنشر" تعمد إعطائي ميكرفون نشز صوتي بحلقة مصيرية وبأسئلة خبيثة بقمة الاحتراف ووعدني بحلقة أخـرى بعد حصوله على فيديو الدليل لأقوالي .. وأفاجئ بإلغائه الحقيقة وعتمه إعلاميا خوفا لمصالحه بمصر وصديقيه راغب وأحلام". ويضيف نيبو: "لم أسلم من السخرية وقلة الأدب من قناة الفراعين المصرية وهجوم الموسيقار حلمي بكر باتصال ساخن" ... وأثناء مهرجان موازين تناقض الفنانة احلام والاستهزاء بنيبو مرفقة بضحكات السخرية والمسايرة من مستقبلي المهرجان على إبن بلدهم ... ومؤخرا صدر تصريح "كاذب" وضوح الشمس من شرين عبد الوهاب مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "قصر الكلام" .. وعندما تم الرد بالدليل ...قامت "عصابة" شركة عرب ايدول وإم بي سي وعلاقات شرين بمحو الفيديو على النت وملاحقة كل الفيديوهات كلما زادت نسبة المشاهدة بإلغائها وإخفائها.












المزيد من الأخبار

الناظور

‎سليمان أزواغ يكشف مشروع تأهيل سوق أولاد ميمون بعد استرجاع جماعة الناظور لملكيته

اختتام دوري كرة القدم المصغرة للمحامين في دار المحامي بالناظور

فعالية ثقافية تسلط الضوء على نشأة المسرح في الناظور

وزير.. هذا موعد انتهاء أشغال ميناء الناظور غرب المتوسط والجهات المستفيدة

إيداع فاعلة جمعوية معروفة بسجن سلوان بتهمة النصب والاحتيال بمبلغ 60 مليون

الحكومة تصدم المواطنين يوم عطلتهم.. بلاغ بخصوص رفع أسعار "بوطاغاز"

"يدجيس ن هولندا" و "أفذار".. تكريم نجوم الكوميديا والدراما الريفية والأمازيغية