NadorCity.Com
 


البوكيلي يخصص بطلات جمعية نجوم الدريوش للتايكواندو باستقبال حار عقب تألقهم في دوري ولي العهد


البوكيلي يخصص بطلات جمعية نجوم الدريوش للتايكواندو باستقبال حار عقب تألقهم في دوري ولي العهد
ناظورسيتي : مكتب الدريوش

خص رئيس المجلس الحضري لمدينة الدريوش السيد محمد البوكيلي وأعضاء من المجلس، يوم أمس الثلاثاء 03 يونيو الجاري، الحاصلين على الميداليات الذهبية في الدوري الأول لكأس ولي العهد في رياضة التايكواندو الذي أقيم مؤخراًُ بمدينة تيفلت، بمناسبة الذكرى 11 لميلاد ولي العهد، باستقبال حار، بعد أن توجت بطلات جمعية نجوم الدريوش بالمرتبة الأولى .

وقد أشاد رئيس المجلس الحضري للدريوش على هامش هذا الإستقبال بالنتائج المشرفة والتقدم الذي أحرزته بطلات الجمعية في هذا الدوري الوطني، ومنافساتهم القوية ومستوى المهارات التي قدموها والروح المعنوية العالية، وهو ما أدى للوصول إلى منصات التتويج، بعد أن خطفت جمعية نجوم الدريوش كأس الدورة في صنف الصغيرات أمام أعتى الأندية الوطنية .

وتبادل رئيس المجلس الأحاديث الودية مع أطر جمعية نجوم الدريوش والأبطال الصغار، وهنأهم بالإنجاز المحقق، وحثهم على مواصلة تحقيق أفضل النتائج والاستمرار ببذل الجهود والمحافظة على المكانة المتميزة التي حققتها جمعية نجوم الدريوش في رياضة التايكواندو .

وبهذا التشريف الكبير الذي حققته بطلات الجمعية والذي جعل من اسم مدينة الدريوش يتألق في العديد من الملتقيات والمحافل الوطنية والدولية، وجه رئيس المجلس بسمه وأصالة عن أعضاء المجلس كلمة شكر وتقدير للإطار السيد أحمد عمراوي متمنين له مزيدا من التألق والنجاح.








































المزيد من الأخبار

الناظور

ساكنة الناظور تنتفض ضد العدوان الإسرائيلي على فلسطين

ريم فكري تكشف عن معاناتها مع اغتيال زوجها والخلاف مع والديه

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

القبض على أحد أكبر منظمي الهجرة غير النظامية في الناظور بحوزته ملايين ومخدرات وسيوف

عامل الإقليم يتابع مشروع المحطة البحرية الجديدة بالناظور.. وهذا موعد فتحها أمام الجالية

Vectalia lance en collaboration avec Weego une application pour la digitalisation des services de transport urbain à Nador

مارتشيكا تستضيف النسخة الثانية من منافسة "ريد ميد" لاكتشاف جمال المنطقة ودعم المتأثرات بسرطان الثدي