المزيد من الأخبار






الإعلان عن أبطال النسخة الثانية من البطولة الدولية في الكيك بوكسينغ والمواي طاي بالناظور


الإعلان عن أبطال النسخة الثانية من البطولة الدولية في الكيك بوكسينغ والمواي طاي بالناظور
ناظورسيتي: جابر - محمد العبوسي

شهدت القاعة المغطاة بالناظور ، مساء الجمعة فاتح مارس الجاري، تنظيم ندوة صحفية خصصت أشغاله لتقديم الأبطال المشاركين في التظاهرة الدولية في الكيك بوكسينغ والمواي طاي والكايوان، المنظم من طرف جمعية أجيال المستقبل تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات والرياضات المماثلة وبتنسيق وتعاون مع عصبة الريف، بمشاركة ثلاثة قارات ” اسبانيا و أسبا و افريقيا.

وسينظم بالقاعة المغطاة بالناظور معركة بين أبطال مغاربة وأجانب من مختلف الجنسيات يوم غد السبت إبتداءً من الساعة الثالثة مساء بالقاعة المغطاة بالناظور، بحضور العديد من الصحفيين الممثلين للكثير من المنابر الإعلامية الوطنية والدولية، منها المرئية والمسموعة والمكتوبة وكذا الإلكترونية .


ذات الندوة حضر أشغالها خبراء في التحكيم، رئيس عصبة الريف " رمضان هرندو" وعدة أبطال لعم وزنهم على مستوى الوطني والدولي وتعاقب هؤلاء على إلقاء الكلمة قصد تسليط مزيد من الأضواء على هذا الحدث الرياضي الدولي في نسخته الثانية .

وصرح بالعديد من الحاضرين بتمام استعدادهم ليوم الحسم للتظاهرة الدولية التي تنظمها جمعية أجيال المستقبل وبتنسيق مع عصبة الريف، والتي تعرف مشاركة أبطال من قارات مختلفة، الذين سيتنازلون نخبة من ابطال هذه الرياضة من مختلف مدن المغرب .

و من حهتها، أعلنت الجهة المنظمة عن برنامج المقابلات المبرمجة برسم هذه النسخة الثانية الدولية والتي سيتم نقلها مباشرة على صفحة سبورناظور حيث سيتبارى هؤلاء الأبطال في مباريات احترافية في مختلف الأعمار والأوزان .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح